الفصل السادس (6/9)

117 14 0
                                    

كان جارا منزعجا تمنى لو بقي في غرفته، مستمتعًا بلمسة شفاه هيناتا الممتلئة والدفء الذي يمنحه إياه وجود جسدها. لكنه لم يستطع. بمجرد أن قال الأنبو أن شخصا ما قد وصل، مرت هزة من الشؤم عبر جسد الكازيكاجي، وعلم أنه من الأفضل معرفة من هو.

قال وداعًا لهيناتا مع وعد بأنهم سيرون بعضهم البعض مرة أخرى ليتحدثوا حقًا، أمسك عباءته وقبعته وغادر الغرفة على عجل.

كان غارا نو سباكو هو الكازيكاجي الذي كان أكثر اهتمامًا بواجباته. لقد التزم بجدول أعماله، ولم يدع المستندات تتراكم وكان لديه الوقت الكافي للاستماع إلى شكاوى شعبه - ناهيك عن أنه حاول دائما تحسين القرية بطريقة ما. لقد كان قائدًا رائعًا وحتى الكاجيون الآخرون اعترفوا بذلك .

ومع ذلك، كان يكره أنهم عطلوا روتينه.

ربما كان الشاب يعاني من الأرق، لكنه كان يقضي لياليه في غرفته وحيداً يفكر.

عندما يكون لديك منصب بهذه الأهمية في مثل هذه السن المبكرة - لأنه كان على الجميع أن يتفقوا على أن عشرين عامًا لم تكن حتى نصف الوقت الذي قضاه الكاجي الآخرون في في النينجا - فقد كانت مسؤولية لا يستطيع سوى عدد قليل من الشباب تحملها.

ناروتو نفسه كان لا يزال يتدرب لتولي منصب الهوكاجي حيث سيتقاعد كاكاشي.

داخليا، كان يحب التحدي، ويحب امتلاك القوة، لأنه بهذه الطريقة يمكنه ضمان تنفيذ الأمور بأفضل طريقة ممكنة. كان لا يزال لا يعرف كيف يثق بالناس بشكل كامل - الأوزوماكي وإخوته والآن هيناتا كانوا استثناءات سمح لهم بالاقتراب منها.

ولم يهتم بالاضطرار إلى التعامل مع أي شخص آخر.

تردد صدى خطواته على طول المبنى الرئيسي حيث عبر بسرعة المسار الذي يعرفه جيدًا. كان هناك من ينتظره، وفي تلك اللحظة، لم يكن ساباكو نو جارا، بل كان كازيكاجي القرية المخفية في الرمال. توتر جسده مع مرور عدة أشياء في رأسه لكنه لم يتوقع ان الشخص الذي كان داخل غرفته بابتسامة مشمسة وعينين زرقاء.

"مرحبا ، جارا"

"ناروتو ؟"

££££££££££££££££££££££££

كانت هيناتا تعاني من صداع لا يصدق. اشتعلت النيران في جسدها لدرجة أنها لم تشعر بأنها تستطيع النوم في أي وقت قريب فغيرت طريقها وذهبت لتجلس في إحدى النوافذ في أكثر المناطق الفارغة في القصر. كانت بحاجة إلى التنفس، ولكن كان الأمر صعبًا عندما شعرت بأيدي جارا على جسدها، متشابكة في شعرها وشفتيها.... آه الشفاه التي أخذت منها تنهدات لم تتوقع أن تطلقها في حياتها.

إذا كانت تلك قبلة حقيقية، وكانت متأكدة من ذلك، فكم من الوقت أضاعته في حياتها ؟ وكيف كان من الممكن، بعد كل ما سمعته، أن يكون للكازيكاجي البارد والبعيد مثل هذا الجانب العاطفي وكان ... إنسانيًا جدًا ؟ استنشقت بعمق، وشعرت ببرد مفاجئ يمر عبر جسدها، حيث مرت أيدي الكاجي القوية.

بين المطالب والرغبات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن