الفصل الثامن

76 11 0
                                    

"تلك هي مهمتك"

"أنا أعرف "

ركزت عيناه المدربتان جيدًا على الرق الأصفر الذي تم تسليمه إليه. وكان من غير المعتاد أن تتدخل إحدى القرى في شؤون القرية الأخرى، لكن الوضع تجاوز الحدود. علاوة على ذلك، كانت تلك صرخة واضحة للمساعدة إذا أخذنا في الاعتبار أنها كتبها أشخاص قريبون من الكازيكاجي. أخذ نفسًا عميقا، على الرغم من أنه لا يزال لا يعرف ما يفكر فيه.

"هل تعتقد أنك قادر على الوفاء به؟ "

"لا بد لي من تحقيق ذلك"

££££££££££££££££££££££££

كان القصر اندفاعًا لا نهاية له.

كانت هانابي وناروتو يقفان في قاعة الطعام يراقبان الموظفين الذين كانوا يركضون من جانب إلى آخر من أجل الامتثال للطلبات المجنونة للأميرة كيكو زوجة الكازيكاجي المستقبلية.

لقد اختفى غارا في مكتبه صباح إعلان الخطوبة ولم يره أحد منذ ذلك الحين. تماما كما لم يرى أي شخص آخر هيناتا بعد أن أظهرت لها هانابي الدعوة لحضور حفل الزفاف.

"هل هي بخير؟" سأل ناروتو بهدوء.

" لا أعرف. أقول لك أنها لم تغادر غرفتها منذ الأمس ."

لم يتبق سوى يومين حتى يتم الاعتماد على هذا الحفل. لقد تفاجأ الأوزوماكي بشدة عندما تلقى الدعوة.

في الواقع، تمت دعوة الجميع باستثناء أجنبية جميلة ذات شعر أسود وعيون لؤلؤية. لم يتطلب الأمر الكثير من ناروتو ليجمع اثنين واثنين معًا ويشكل أربعة. لم تكن كيكو تريد حضور هيناتا في حفل الزفاف حتى لا يضطر جارا إلى التعامل معها.

لقد كانت صدمة في البداية، تخيل الهيوجا والكاجي معا، لكنه تقبل الأمر بسهولة أكبر عندما علم من تيماري أن جارا كان في حالة حب.

عرف ناروتو أنه أضاع الكثير من الوقت. وتمنى ألا يفعل صديقه الشيء نفسه.

وفي صباح اليوم التالي، انفجرت قنبلة الزفاف"هل سيتزوج حقاً ؟" لقد جاء دور هانابي لتسأل.

"... فيما يبدو"

ولم يعرف أي منهما ماذا يقول. كل ما كان يحدث كان يبدو خاطئا وغير طبيعي. لم يتم رؤية كيكو وجارا معا أبدا، ناهيك عن حقيقة أن الكازيكاجي لم يكن سوى عدائيا تجاه الأميرات الثلاث اللاتي تم اختيارهن كزوجة محتملة. كان نينجا كونوها مرتبكين تمامًا، لكنهم أصيبوا بالذهول عندما ظهر شيكامارو من العدم حاملاً رسالة في يده

"لدينا مشكلة "

££££££££££££££££££££££££

"جارا، افتح هذا الباب الآن"

"استسلمي يا تيماري، فهو لن يجيب... لم يرغب في رؤية أحد منذ الأمس"

طرقت الأخت وهي غاضبة جدا، الباب الخشبي لمكتب الكازيكاجي. ليس كافيا لكسره، ولكنه كاف لإظهار أنها لم تكن سعيدة بتجاهلها. لم يكن كانكورو في حالة أفضل أيضًا. منذ أن أعلنت كيكو زواجها، هدأت الأمور مع الأميرة ميكا ولم يفهم مشكلة أخيه.

بين المطالب والرغبات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن