الفصل الاخير

156 10 3
                                    

كانت الليالي باردة دائمًا في الصحراء. عندما غربت الشمس ولم يبق على هذه المساحة الشاسعة من الرمال إلا ظل الليل، اختفت كل الحرارة التي تراكمت في الأرض الناعمة. وهكذا، لسنوات عديدة، اعتقد جارا أن حياته ستكون.

بضع ساعات من الشمس وعدة ساعات في الليل. وتناوب الحر والبرد بينما ظل وجوده فارغا واستمر دون توقف بخطوات بطيئة ولكن ثابتة.

لم يتخيل ابدا سباكو نو غارا أبدًا أن راحته ستكون برؤية القمر والتفكير في ذلك كان دائمًا يرسم ابتسامة عريضة على شفتيه، خاصة عندما يتذكر أنه لم يبق الآن سوى يومين حتى يكون قمره الجميل بجانبه مرة أخرى، حتى لو مؤقتا.

بعد أن ارتاح الكازيكاجي لهذه الفكرة، ألقى عباءته على الأريكة في غرفته وذهب مباشرة إلى الحمام بحاجة إلى حمام وسرير النوم دائما يجعل الوقت يمر بشكل أسرع.

على عكسه، في كونوها، كانت هيناتا تواجه صعوبة في النوم. وليس لأنها لم تكن متعبة أو بسبب الأرق، في الواقع، شعرت بالإرهاق. لقد عادت لتوها من مهمتها الأخيرة بصفتها الأنبو في قرية الورق - والتي، بالمناسبة، كانت ناجحة - وكل ما أرادته هو حمام جيد وسريرها الدافئ. ومع ذلك، لا يبدو أن هانابي حريصة جدًا على تركها بمفردها.

"... أوني تشان"

تردد صدى صوت الفتاة الأصغر في جميع أنحاء الغرفة وتوقفت عن التظاهر بأنها لم تلاحظ وجودها، والتفتت هيناتا إليها مع رفع حاجبها.

"ماذا ؟ "

تشكلت عبوس ضخم على شفاه الفتاة الأصغر سنا من الواضح أن الهيوجا لم تكن سعيدة، على الرغم من أنها علمت أن ذلك سيحدث. كان أمامها عدة أشهر للتحضير لهذه اللحظة . لكنها لم تشعر بأنها مستعدة على الإطلاق.

ومع ذلك، لم تتمكن هانابي من تقديم شكوى. لم يكن ذلك عادلاً بالنسبة إلى هيناتا، التي نظرت إليها مليئة بالمودة والحب.

كل ما تستحقه أختها في العالم هو أن تكون سعيدة.

"أردت فقط أن أقول ليلة سعيدة." الجملة فاجأت هيناتا، التي ابتسمت للأخرى ابتسامة عريضة. شعرت هانابي بقلبها ينقبض قليلاً، لكنها ردت على هذه الإيماءة بكل الحب الذي استطاعت إظهاره . " أحبك، أوني تشان"

" أحبك أيضًا "

عرفت هيناتا جيدًا ما كانت تقصده حقا، خاصة وأن الفتاة الصغيرة لم تستطع التوقف عن التحديق في الحقائب الموجودة في زاوية الغرفة. كانت الكبرى تجهز عائلتها وأصدقائها لاشهر عندما حدث هذا، ويبدو أنه على الرغم من ذلك، لم يكن أحد سعيدًا جدًا بالسماح لها بالرحيل.

خرجت تنهيدة طويلة من شفتي هانابي لقد شعرت بنفس الطريقة مثل الآخرين.

نظرت هيناتا إلى الخاتم الصغير الذي كانت تحمله والذي يتدلى من قلادة ذهبية جميلة لا تفارق رقبتها أبدًا.

بين المطالب والرغبات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن