قاعة المحكمة الكبيرة كانت تمتلئ بأصوات الحضور واعدادهم ، بينما كان اختلاف ارائهم هو اساس حديثهم يتناقلون بينهم الكلام حول ذلك الرجل ويتهامسون حول جريمته ، والمذكور كان يجلس بهدوء لم يسبق لأحد برؤيته وكأنه انتصر بحرب خاضها بكل جوارحه واستنزف بها كل دمائه .
" الرجاء الصمت وكل منكم ليقف تحيةً للقاضي " صوت المأمور كان الحبل المنقذ من ذلك الحديث الكثير .
بعد وقوف الجميع تحية له دخل للقاعة رجل تجاوز المنتصف من عمره مرتدياً عبائته السوداء متقدماً حيث منصته وصوت حذائه هو الصوت الوحيد المسموع وحينما وصل لمنصته لم يعد يسمع بالقاعة اي صوت احتراماً له " فليجلس الجميع وتبدأ محاكمتنا " .
تلى جلوس الجميع دخول أربعة عشر شخصا من اللجنة العسكرية ذكورا وأناثاً بأعمار مختلقة ، بعد انحنائهم واظهار احترامهم للمحكمة توجه كل منهم لمقاعدهم الخاصة بمنصة هيئة المحلفين .
بدأت تلك المحكمة بصوت مطرقة القاضي الوارد " انا القاضي لي جونغسوك قاضي من الهيئة الثانية ارحب اليوم بكم جميعا في محكمة العدل العليا وارحب بهيئة المحلفين الموقرين وارجو من مسؤولة القاعة التعريف بالمحكمة وقوانينها " .
" تفتح هذه الجلسة اليوم في الساعة العاشرة صباحا من تاريخ الثامن عشر من شهر يناير لسنة 2019 محكمة مونتشون الدولية تبدأ بيومها الأول ، نحن هنا اليوم للنظر في القضية رقم 1389 المدعي عليه جيون جونغكوك برئاسة القاضي لي جونغسوك وهيئة المحلفين ، أطلب من الجميع في القاعة أن يتحلوا بالاحترام والهدوء أثناء سير المحاكمة ، إن هذه القضية تتعلق بحياة إنسان ومن المهم أن نتعامل معها بكل جدية ويمنع خروج اي شخص من القاعة قبل انهاء الجلسة اليوم " .
" شكرا لكِ يا أبنتي ، أود أن أرحب باللجنة العسكرية اعضاء هيئة المحلفين وأعبر عن تقديري لوجودكم هنا اليوم ، أود اخباركم أن دوركم في هذه المحاكمة هو دور حيوي ومهم حيث ستستمعون إلى الأدلة والشهادات بعناية ، وتقومون بتقييمها بشكل عادل وموضوعي وإن مسؤوليتكم تكمن في اتخاذ قرار مستنير بناءً على الحقائق المعروضة أمامكم ، اطلب الان من رئيس الادعاء الإدلاء بأفادتك الافتتاحية " بعد انهاء الفتاة المسؤولة حديها بهدوء تكلم القاضي لبدء تلك الجلسة .
أنت تقرأ
JEON TRAIL 《TK》
Misterio / Suspensoهَلْ تَعْلَمُ مَنْ يَجْلِسُ مُقَيَّدًا أَمَامِي الْأَنِّ ؟ أَجَلَ أَنَّهُ مَنْ كُنْتُ تُحَاوِلُ حِمَايَتَهُ بِكُلِّ قُوَّتِكَ ، وَالْأَنْ أَرِينِي هَلْ كَانَ كُلُّ ذَكَائِكَ وَقُوتُكِ كَافِيًاً ؟ . هَلْ أَنْتَ مُتَأَكِّدٌ أَنَّكَ تَسْتَطِيعُ فِعْلَ...