7- لوسيـريـس ( 2-1 )

585 50 39
                                    







سمع لوسيريس الكثير من الهمسات عنهُ طوال وجوده في كينغز لاندنغ ، عندما كان صغير كان يسمع لفظ مثل اللقطاء ، لقد كان في السادسه ولم يؤثر كلمةِ لقيط اي شيئ عنده ، اعتقدها كلمه مثل غبي او ماشابه ، اخذتهم والدتهم الى دراغون ستون لحمايتهم - حمايته تحديداً بعد ان اخذ عين عمه - ونوعاً ما للزواج من عمها ديمون - الاقتران الذي لم يوافق جدهُ ڤيسيريس عليه - .

لكن السنوات مضت ولوسيريس اصبح بالِغاً كفايه ليعلم ما يعني بـ لقيط وما يعيني هاروين سترونغ لهم .

لم يكره لوسيريس هاروين سترونغ ، كان الرجل طيب واحبهم ، كان دائماً معهم ولم يهتم لو نادوا ابي لشخص اخر ، يعتقد انهُ احب رينيرا اكثر من باقي ازواجها ، لقد احبها بدون مقابل ، مثل هذا الشيئ كان نادِراً بين الالفا'ز الذين ارادوا فرض سيطرتهم على عائلتهم ويحيطوهم بـ فيرموناتهم .

عند عودةِ لوسيريس الى كينغز لاندنغ تحولت جميع النظرات نحوه ونحو اخوته ، لقد كانت كثيره ، سمع العديد من الهمسات يبدو برحيلهم ان الملكه لم تدخر شيئ في ايقاف الهمسات بل وتركتهم تزداد ، من الجيد ان جوفري محمي في جناح والديهم الطفل المسكين لم يكن موجود في ذلك الوقت ليعرف معنى الكلمات ولا يذكر هاروين سترونغ ، لقد مات بعد ولادته بأيام قليله .

حرق الاوراق التي وضعت في غرفته والتي نعتتهُ باللقيط وابن العاهره ، يجب ان تكون مزحه بواسطةِ بعض الخدمِ والحرس الذي يكرهون حزب والدتهم ، لم يتحدث بهذا الشأنِ لأن الوضع حساس في القلعه الحمراء ولا يريد ان يزيد الامر عليهم اكثرُ من هذا ، شراره بسيطه مستعده ان تحرق عائلتهم معاً ولوسيريس لا يريد ان يكون صاحب هذه الفكره .


An Eye For An Eyeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن