10- ايـمونـد (2-2)

688 69 99
                                    







كان تصميم جسم الانسان غريب ، التلاحم الالهي العجيب الذي يجعل كل عضو منه مهم لبقية الاعضاء ، يجعل فقدان احدهم حداد للبقيه ، حداد مستمر طوال الحياة ، طوال ما كان جسد الشخص يغلي بالأنتقام ستبكي الاعضاء لأعادةِ مافقد منها .

هكذا حدثهُ مايستر أوريل ذات مره منذُ اعوام ، اخبره ان النوبات ستبقى مستمره وكأنها تذكير ، لم يوضح الكثير لكن ايموند علم جيداً ، كانت اعضاءه تبكي ، كانت تريد عينه ، عينه التي فقدها ، في كُل مرةٍ سيسترخي سوف تصرخ به ، تصرخ للحصولِ على انتقامها .

طوال هذه السنوات تدرب بجد ، تعلم منذُ البدايةِ كيفيةِ القتال بجانب مظلم ، كيف التركيز على مدى سمعه من جانبه الايسر انها مثل بوابه للحدس ، زيادةِ مدى شعوره .

كان التدريب مؤلم ، وفي اللحظه التي كان يسترخي بها من يوم طويل كان الالم يوقظه ، نوبات جسده المُتقلب .

- اعد العين

- اعد عيننا

- اين هي العين

- اين هي عيني ؟

كان يصرخ من الالم كل ليله ، يتجمد جسده ويبقى فقط الم عينه الفارغه ، المحجر الذي ملئها ذات يوم ، يؤلمه وكأنه قد فقدها لتوهِ ، لا يزال يتذكر الشعور الذي غامره وقتها ، عندما قام المايستر بفتحها وجر قزحيته المشقوقه ، يتذكر كل الم لأنه يعود اليه كل ليله ، كل ليله يحاول بها الاسترخاء سيعود اليه الالم .

كان عليه فقط شرب المهدئات ، كانت مزعجه لأنها ستزيد من صخب الفاه لكنها الشيئ الوحيد الذي سيهدئ المه .

An Eye For An Eyeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن