مُـقتطــف

151 14 17
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أسرارٌ الدُجنة

ِ
ِ

في ظلال لا تصلها أشعة الشمس، وُلدت قصة تُحيطها الأسرار من كل جانب. فتاة لا تعرف من هي، ولا إلى أي عالم تنتمي، تعيش حياة محاطة بالأقنعة والوجوه المزدوجة. كل خطوة تخطوها تُغرقها أكثر في دوامة من الغموض، حيث لا شيء يبدو كما هو.

بين أسماء لا تخصها وأسرار لا تفهمها، كانت تتبع طريقًا يقودها إلى أعماق المجهول. في عالمٍ يُخفي أكثر مما يُظهر، كانت تبحث عن الحقيقة، لكنها كانت تزداد ضياعًا مع كل إجابة. الحب، الذي جاء في حياتها، لم يكن سوى وجه آخر للخداع، حيث لا صديق ولا عدو واضح.

في "أسرار الدجنه"، كل سر يفتح بابًا إلى سر أعمق، وكل نهاية هي مجرد بداية جديدة، حيث الغموض هو الحقيقة الوحيدة التي تعرفها.

َ
َ

في قلب الظلام، حيث تختبئ الأسرار خلف الستائر السوداء، كانت هناك فتاة تُحركها قوى مجهولة. لا تعرف لها اسمًا حقيقيًا، ولا وجهًا ثابتًا. عاشت حياتها متنقلة بين الحقائق الزائفة والأوهام، تبحث عن خيط يقودها إلى ذاتها الضائعة.

كل خطوة تخطوها كانت تفتح أمامها أبوابًا مغلقة على أسرار لم يكن لها أن تُكشف. كل من حولها يحمل قناعًا، وكل قناع يخفي خلفه نوايا لا تُفصح. الحب في حياتها كان غريبًا، مزيجًا من الغموض والخطر، حيث لم تكن تعرف إن كان المنقذ أو الهاوية.

"أسرار الدجنه" ليست مجرد قصة، إنها رحلة في عمق الظلال، حيث يتداخل الوهم بالحقيقة، وحيث الغموض هو اللغة الوحيدة التي تُفهم. كل سر ينكشف يُولد سرًا جديدًا، وكل باب يُفتح يقود إلى متاهة لا نهاية لها.

في الظلام، تُخبأ الحقائق وتُدفن الأسرار، حيث تلتقي الأرواح الضائعة بالحقيقة المرعبة. هي لم تكن سوى ورقة في لعبة قاسية، أراد الجميع تمزيقها، لكن ما لم يدركه أحد أن
تلك الورقة الصغيرة كانت قادرة على إشعال نار قد تحرق كل شيء. بين الحقيقة والوهم، بين الحب والانتقام، بين الولادة والموت، يمكن سر لايتحمله الضوء

من ابــداع المميزه
< رقيه محمد >

" مشهد الأول "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اسرار الدجنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن