.
.لم يكن هناك ضوء، فقط سواد مطلق، كانت تلك اللحظة التي تفصل بين الحلم والواقع، حيث لا شيء واضح سوى الإحساس الغريب بأنك محاصر.
الهواء ثقيل، كأنه يحمل ذاكرة بحرية قديمة لا تنسى، أصوات ضعيفة، كأنها صرخات قادمة من قاع البحر، تهمس بأسماء نسيها الزمن.
جونغكوك فتح عينيه ببطء، ليجد نفسه جالسًا على أرضية خشبية بالية لم يكن هذا مكانًا يعرفه، كان البحر هادئًا بشكل غير طبيعي، كأن الأمواج قد توقفت عن الحركة منذ أمد بعيد.
رفع رأسه لينظر إلى الأفق ولم يجد شيئًا سوى ضباب كثيف يمتد بلا نهاية كأنه يبتلع كل ما يقف في طريقه.
"أين نحن؟ " نطق بالكلمات لكن صوته بدا غريبًا، وكأنه لا ينتمي إلى هذا المكان.
خطوات بطيئة خلفه، التفت ليجد نامجون يقف هناك عيناه غائمتان، كأنهما تتأملان شيئًا ما.
"لا أعلم"، أجاب بصوت منخفض، "لكن هذا ليس مكانًا يجب أن نكون فيه"
كانت السفينة كالشبح كل شيء فيها يوحي بالنهاية؛ الأشرعة المتآكلة، الحبال التي تبدو كأنها لم تُلمس منذ عقود، ورائحة الرطوبة التي تزحف في الهواء.
لم يكن هناك أصوات أخرى سوى الصمت القاتل حتى الرياح، التي عادة ما تكون رفيقة البحار غابت.
ظهور جين كان أقرب إلى ظلال تتحرك في هذا الصمت، خطواته كانت مترددة، كأن الأرض نفسها تتآمر ضدهم، "هذه السفينة ليست كما تبدو" حادثهم بصوت ملؤه التحذير وبدت معالم التوجس ظاهرة على وجهه.
لحظات صمت طويلة مرت عليهم وهم يتأملون السفينة، لا توجد علامات على الحياة، ولكن كان هناك إحساس غريب يتسلل إلى داخلهم، إحساس بأنهم ليسوا وحدهم هنا،كيف جاءوا إلى هنا؟ماذا يحدث؟.
كلما مر الوقت تزايد شعورهم بالخطر."هل تشعرون بذلك؟ " قال جونغكوك محاولًا أن يخفي ارتجاف صوته.
نامجون لم يجب فقط رفع عينيه ببطء، مشيرًا إلى الأفق، الضباب يتحرك وكأن شيئًا ضخمًا يختبئ خلفه، لم يكن مجرد ضباب، ربما كائنًا حيًا.. يراقب.. ينتظر اللحظة المناسبة لينقض عليهم ويفتك بهم.
~،~،~،~،~،~،~بينما الثلاثي يتفحصون السفينة، بدأت الذكريات تتسرب إلى عقولهم كأشباح غامضة، من الصعب تذكر كيف انتهى بهم المطاف هنا، لكن التفاصيل بدأت تتضح شيئًا فشيئًا.
قبل ساعات قليلة، كانوا في قارب صغير، يبحرون عبر مياه هادئة تملأها أشعة الشمس الذهبية.
أنت تقرأ
اللعنة السوداء|| VN
Adventureفي قلب المحيطات المظلمة، ينطلق القبطان نامجون وطاقمه في مغامرة محفوفة بالخطر للعثور على كنز أسطوري مخبأ في سفينة غارقة تحميها قوى سحرية غامضة، بينما تُكتشف الأسرار القديمة، يواجه الطاقم كوابيس مرعبة، الكنز على المحك، لكن الثمن قد يكون أرواحهم.. cov...