~ضوء من الأعماق~

23 6 2
                                    

.
.
في اللحظة التي اجتاحتهم الدوامة شعر نامجون، جين، وجونغكوك بأنهم غارقون في بحر من الظلام.

لم يكن هناك هواء للتنفس فقط ضغط الماء الساحق، طنين غريب في آذانهم، لم يستطيعوا الصراخ أو حتى التواصل مع بعضهم، لكنهم كانوا يعرفون أنهم ليسوا وحدهم، ظلوا معًا محاصرين في هذا التيار الغامض الذي قادهم نحو المجهول.

ظهر أمامهم ضوء أخضر مشع ينبثق من بوابة ضخمة محفورة في الصخر، بدت وكأنها بوابة لعالم آخر.

تلك البوابة كانت مشعة وكأنها قلب ينبض في وسط المحيط المظلم.

بدا أن التيار يسحبهم نحوها بلا هوادة، لحظة واحدة كانوا يعومون في ظلام البحر وفي اللحظة التالية وجدوا أنفسهم أمام البوابة مباشرة، وقد توقفت الدوامة التي تسحبهم بشكل مفاجئ.

كانوا على عمق كبير، لكن الضوء الأخضر المحيط بالبوابة أضاء المنطقة مما كشف عن تفاصيلها الغامضة.

  الجدران المحيطة بالبوابة مغطاة بنقوش غريبة وغير مفهومة تشبه طلاسم قديمة، وكأنها أختام تمنع شيئًا ما من الهروب.

جونغكوك الذي كان الأقرب إلى البوابة، شعر بشيء يجذبه نحوها.

شعر بأن قوى غير مرئية تحركه في اتجاه البوابة، نظر إلى الخلف ليرى نامجون وجين يحاولان مقاومة التيار الهادئ الذي يدفعهم نحو الفتحة المظلمة للبوابة.

عندما اقتربوا أكثر انفتحت البوابة أكثر ببطء، وأطلقت تيارًا من الفقاعات وضوء أخضر أقوى،يبدو أن البوابة نفسها كانت تنتظر وصولهم.

تسارع سحب الماء في اللحظة التي فتحت فيها البوابة بالكامل ولم يعد لديهم خيار، دفعتهم قوة غامضة إلى الداخل وكأن البحر كله كان يدفعهم نحو المجهول.

في الداخل شعروا بأن الماء من حولهم أصبح أخف، وكأنهم خرجوا من تأثير العمق الساحق.

مع كل خطوة أو حركة بطيئة يصبح الضوء الأخضر المحيط بهم أكثر سطوعًا وكأنهم يدخلون إلى عالم جديد تمامًا، عالم تحت الماء محاط بأسرار مظلمة.

~،~،~،~،~،~،~

عندما استقروا أخيرًا على أرضية غريبة وجدوا أنفسهم في قاعة واسعة تشبه الكهف محاطة بصخور ضخمة.

المكان مليئًا بالأضواء الهادئة التي تعكس على الجدران وتبدو كأنها تتحرك ببطء مثل "الأرورا ".

سرعان ما أدركوا أنهم ليسوا وحدهم هنا، في الزوايا هناك أشباح تشبه القراصنة يبدو كأنهم هياكل عظمية دبت فيها الحياة، فجاوات عيونهم متلألئة كأنهم يعبرون عن حكايات لم تحكى من قبل.

اللعنة السوداء|| VNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن