~الفخ المحكم~

6 4 2
                                    

.
.

استفاق جونغكوك على وقع أصوات ثقيلة تتردد في أذنيه، وكأنه كان عالقًا في كابوس طويل.

فتح عينيه ببطء، ليستوعب المشهد من حوله، كان هو ونامجون وجين مربوطين في أعمدة خشبية على ظهر السفينة، أضواء الشموع الشاحبة ترسم ظلالًا مخيفة على وجوههم المتعبة.

تحرك قليلاً ليشعر بآلام جرحه، لكن الذعر الحقيقي انطلق عندما رأى الهياكل العظمية المتحركة حولهم، وهي تجوب السفينة في صمت مريب.


"أين نحن؟ " تمتم جين الذي استيقظ هو الآخر، وجسده متصلب من الألم.

كان الجرح في كتفه ينزف قليلاً، ولكن لم يكن الوقت مناسبًا للقلق بشأنه، نظر حوله بعينين نصف مغلقتين، محاولًا استيعاب الموقف.


"يبدو أننا على السفينة الملعونة.. " أجاب جونغكوك بصوت منخفض، وهو يحاول تحرير يديه من الحبال التي تقيدهما.

كان المشهد أكثر غرابة مما يمكن تصوره، الهياكل العظمية كانت تتحرك وكأنها طاقم حقيقي، لكنهم كانوا جميعًا موتى.

وفجأة، سُمِعت خطوات بطيئة وثقيلة تقطع الصمت، ثم ظهر من بين الظلال كيان ما، إنه القبطان الملعون الذي كانت عيناه المتوهجتان بالشر تلمعان كجمرة في الليل الحالك، يحمل سيفًا قديمًا يبدو وكأنه مصنوع من نفس الظلام الذي يغمر السفينة.


"لقد أيقظتم اللعنة.. " صرخ القبطان، وصوته يخرج كصدى قادم من أعماق الجحيم. "ألم يكن لديكم الحكمة لتبتعدوا عن هذا المكان؟الآن، ستواجهون العقاب كما واجهناه نحن. "


تبادل الثلاثة نظرات قلق، وهم يواجهون الهياكل العظمية التي تحيط بهم من كل جهة، الهروب يبدو مستحيلًا في هذه اللحظة، مع الحبال التي تكبلهم وقوى القبطان الغامضة التي تسيطر على السفينة.


"يجب أن نجد طريقة للهروب،وإلا سيكون مصيرنا مثلهم.. " همس نامجون بصوت مبحوح، وهو يحاول تحليل الوضع بسرعة.


"ولكن كيف؟ " سأل جين، وهو يحاول بجهد فك قيوده. "هذا المكان ملعون بكل معنى الكلمة،ولا يبدو أن هناك مخرجًا. "


لكن جونغكوك، بنظرة حازمة وتفكير سريع، بدأ يتفحص السفينة مرة أخرى "لا شيء مستحيل كل لعنة لها مفتاح، وكل سر له حل."


بينما كان القبطان يتقدم نحوهم بخطوات مهيبة، وتزداد قبضة الخوف عليهم، أدرك جونغكوك أن وقتهم محدود وأنهم بحاجة إلى التفكير بشكل أسرع. كانت اللعنة تُحيط بهم، لكنهم لم يفقدوا الأمل بعد، فاللغز الذي قدمه لهم الكنز قد يكون مفتاح نجاتهم الوحيد.

اللعنة السوداء|| VNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن