5 - " OVERLAPPING WHISPERS "

12 4 2
                                    

في لحظة غموض مطلقة، كانت المكتبه باردة وصامتة بعد اختفاء جيونغ المفاجئ. أون وو وقف متجمداً، عيناه تحدقان في الفراغ الذي كان يحتله صديقه قبل ثوانٍ، لكنه لم يستطع أن يتحرك. كل شيء حوله كان يُغلف بصمتٍ خانق، ما عدا الكاميرا... التي كانت ما تزال تلمع بوميضها المخيف.

قبل أن يستوعب ما حدث، سمع أون وو صوت خطوات تتردد في الغرفة المنعزله التي في آخر الممر. كان صوتاً بطيئاً، ثقيل الخطى، وكأن شيئاً ما يزحف في الظلام. أدرك حينها أنه ليس وحيدًا. لكن هذا لم يكن صديقه الذي يعرفه... كان شيئاً آخر.

فتح باب الغرفه ببطء، ليتساقط الدم بغزارة على الأرضية الخشبية. جسد جيونغ، أو ما تبقى منه، كان مرمياً على الطاولة، مشوهاً إلى درجة أن ملامحه لم تعد واضحة. الغرفة بأكملها كانت مغمورة برائحة الموت والدماء الطازجة. لكن، في تلك اللحظة، لم يكن أون وو خائفاً بقدر ما كان مذهولاً من وحشية المنظر. جسد جيونغ بدا وكأنه قُطع إلى أجزاء بفعل قوة غير بشرية، والدم كان يغطي الجدران كلوحة مريعة.

الأصوات في رأس أون وو بدأت تتصاعد، همسات متداخلة، وكأن الأرواح التي حبسها مع الكاميرا قد بدأت تحاصر عقله. حاول أن يتحرك، لكن أقدامه كانت كأنها مغروسة في الأرض. "هارين... أين أنتِ؟" تمتم بصوت مرتجف. كان يعلم أن هارين الوحيدة القادرة على مساعدته الآن. "أين أنتِ عندما أحتاجك؟"

وفجأة، دوى صوتها في رأسه، وكأنه لم يكن صوتاً عادياً بل صدى مخيفاً. "أون وو، يجب أن تتوقف الآن... إنهم يأتون من أجلك. لقد فتحت البوابة بغير قصد، والآن يريدون دمك. الكاميرا لن تكتفي بجيونغ... أنت الهدف التالي."

"لكن... ماذا أفعل؟ كيف أغلق هذه البوابة؟" سأل أون وو وهو يحاول السيطرة على الخوف الذي كان ينهش روحه. لم يكن أمامه سوى خيار واحد... المواجهة. التفت ببطء نحو الكاميرا، التي كانت الآن تطفو في الهواء وكأنها تمتلك وعيًا خاصًا بها. كان يعلم أن هذه الكاميرا هي المفتاح لكل شيء، ولكن استخدامها لم يكن الخيار الآمن.

وفي اللحظة التي اقترب فيها، بدأت الجدران تنزف دماً. الظلال التي كانت في زوايا الغرفة تمددت وكأنها تحاول الإمساك به. ظهرت وجوه مشوهة من بين الظلال، وجوه كانت تضحك بشكل مرعب، أعينها مليئة بالغضب والرغبة في الانتقام. "لا يمكنك الهروب منا..." همست الأصوات في أذنه.

في تلك اللحظة، قرر أون وو شيئاً جريئاً. مد يده نحو الكاميرا، موقناً أن مصيره قد أصبح مرتبطاً بها. ولكن بدلاً من محاولة الهروب، قام بتدوير العدسة باتجاه جسد مين جيونغ الممزق. كانت اللحظة مروعة، ولكن شيئاً في أعماقه أخبره أن هذه هي الطريقة الوحيدة لإنهاء كل شيء.

"إذا أرادت هذه الكاميرا الأرواح... فسأقدمها لهم." همس بصوت بارد، وضغط على زر الالتقاط.

الصورة التي التقطتها الكاميرا كانت مروعة. تحول جسد مين جيونغ إلى كيان غريب، جسد محطم ممزوج بعوالم غامضة أخرى. الأرواح التي كانت تحيط بهم بدأت تصرخ بشكل مروع، وكأنها تمزق ببطء إلى قطع صغيرة. الأرضية تحت قدمي أون وو بدأت تهتز، وكأن الغرفة نفسها تحاول التهامهم.

---

كانت اللحظات الأخيرة في المكتبة أشبه بالجحيم. الدماء، الأصوات، الصرخات... كل شيء كان يتداخل ليخلق مشهدًا من الرعب الخالص. ولكن، في تلك اللحظة، وبينما كان كل شيء ينهار من حوله، سمع أون وو صوتاً مألوفاً.

"أون وو... أسرع... استخدم الطقوس." كان صوت هارين، أكثر هدوءًا هذه المرة، وكأنه يأتي من بُعد آخر. "لا تتوقف الآن. المفتاح هو الدم، دمك..."

أخرج سكينًا صغيرة من جيبه، كانت قد أعطتها له هارين سابقًا تحسبًا لهذه اللحظة. نظر إليها بتردد، ولكن لم يكن هناك خيار آخر. إذا أراد النجاة، فعليه أن يقدم شيئاً أكثر قيمة. بشجاعة، قطع معصمه بسرعة، تاركاً الدم يسيل على عدسة الكاميرا.

وفي تلك اللحظة، أضاءت الغرفة بالكامل بوميض قوي. الأرواح بدأت تتلاشى واحدة تلو الأخرى، وكأن الدم قد أعادها إلى العالم الذي خرجت منه. الكاميرا سقطت على الأرض مع صوت خافت، وبدأ كل شيء يعود إلى طبيعته تدريجيًا.

أون وو، مرهق ومغمور بالدماء، جلس على الأرض، وهو يلتقط أنفاسه بصعوبة. كان يعلم أن ما فعله الآن قد أنقذه من نهاية مروعة، لكنه لم يكن متأكدًا مما إذا كانت هذه هي النهاية فعلاً... أو مجرد بداية لجحيم جديد.

---
.
.
.
.
.
Coming....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
HI ! WHAT'S UP ❤️
افتقدتكم يجماعه 🙂✨
ثلاث أيام و برجع لكم بجد وحشتوني جداً... متعرفوش قد إيه فرحت أن الروايه كملت ال 100 قراءه.
حقيقي بجد بحبكم... استنوني ارجعلكم يشباب 😭✨
.
• السرد إيه ؟
* بحاول اطوره دلوقتي ف مش حاسه كده 🙂*
.
• البارت حلو ؟
.
• إيه توقعاتكم للبارت الجاي ؟
* دونت سكيب.. خليكم فريش كده و اتفاعلوا معايا 🙂 🔪*
.
• موت جيونغ ؟
* حاسه كان سريع يعني لسه معملناش حاجه و مات 🙂*
.
• كلمه ليا ⁦(⁠◕⁠ᴗ⁠◕⁠✿⁠)⁩.

.

NOTE : الأحداث هتبقي دمويه اكثرررررر ، بما أنكم بتحبوا الدمويات و كده 🎀✨
.
و بس ✨
( طولت هاا... عارفه 🙂✨💅)
.
ENJOY EVERYONE ♥️ ✨
LOVE YOU ❤️

اللقطه المفقوده | Cha Eun woo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن