" أيتها الروح الملعونه ، تباً لكِ "
صرخ تشاينغ يون بغضب و هو ينظر لسقف الغرفه." أقسم أنني سأنهيكِ أيتها اللعنه المشؤومة"
تملك الغضب تشاينغ يون ، تتقاتل أنفاسه تحاول أن تنتظم.ــــــــــــــــــ
تشاينغ يون لم يتذكر يومًا أنه قابل شخصًا مثل أون وو في حياته قبل تلك الليلة المظلمة. كانا مجرد أرواح تائهة في شباك اللعنة، ضحايا عابرين بين بوابات العالم الآخر. لكن عندما تداخلت مساراتهما، بدا الأمر وكأن القدر الملعون يجمعهما في حلقة لا تنتهي من الرعب.
عندما استيقظ تشاينغ يون لأول مرة في تلك الغرفة الغريبة، وجد نفسه محاطًا بالظلال التي تغمر المكان. كان جالسًا في زاوية مظلمة، أنفاسه متقطعة، وعيناه تحدقان في الكاميرا التي كانت ملقاة بجانبه. تلك الكاميرا... كان يعرفها جيدًا. كانت مثل لعنة قديمة تلاحقه منذ أن فقد كل شيء.
وفجأة، انفتح الباب بصرير بطيء، وظهرت شخصية أون وو. كان متعبًا، ملابسه ممزقة وعيناه مملوءتان بالغموض والخوف.
ــــــــــــ
EUN WOO P.O.V
هل ما رأيته حقيقي ؟ .... تلك الكاميرا كانت بين يدي أبي في حلمي.
أيعقل أن يكون هذا الحلم حقيقه و أنها كانت ملك لعائلتي يوماً ما ؟
....
لكن لما قميصي ممزق و باهت هكذا ، فأنا لم أفعل شىء سوى أنني كنت نائم إذ بي فجأةً في منزل تشاينغ يون .
ــــــــــــجلس بجانب تشاينغ يون دون أن ينبس ببنت شفة. بدا أن كلًا منهما يعرف تمامًا ماذا يدور في ذهن الآخر.
"اللعنة جمعتنا هنا مره اخرى، أليس كذلك؟" همس تشاينغ يون بصوت مخنوق.
كانت لحظة صمت طويلة تمر بينهما، كأنها محادثة صامتة بين روحين فهمتا أخيرًا أن لا مهرب من هذا القدر. اللعنة التي علقت بينهما كانت أشبه بسلسلة غير مرئية تربطهما في مصير مظلم.
---
"في رحلة البحث عن العميل الغامض"
---
بعد أن اجتمعا، بدأ الحديث يتطرق إلى الكاميرا. تلك الكاميرا التي سرقت أرواحهم وأجبرتهم على مواجهة أعمق مخاوفهم. "العميل الغامض"، ذلك الاسم الذي ظهر في الأوراق القديمة التي حصل عليها تشاينغ يون بسبب جيونغ الذي دلهُ على مكانهم ، كان هو المفتاح لفهم اللعنة. لكن العثور عليه لم يكن مهمة سهلة.تبادلا النظر واتفقا بصمت على أن مصيرهما كان مرهونًا بإيجاد هذا الشخص. بدأ أون وو بتتبع آثار العميل عبر الإنترنت، مستخدمًا كل ما يمكنه الوصول إليه من ملفات قديمة ورسائل مشفرة تشير إلى وجوده.
أنت تقرأ
اللقطه المفقوده | Cha Eun woo
Mystery / Thriller"اللقطة المفقودة" هي حكاية غامضة تروي قصة "تشا أون وو"، شاب يعيش وحيدًا، يتلقى يومًا ما طردًا غير متوقع يحتوي على كاميرا قديمة. عند استخدامها، ينقلب واقعه رأسًا على عقب حيث يجد نفسه محاصرًا في عالم مظلم ومتحلل. بعد مشاركة تجربته الغريبة عبر الإنترنت...