بعد أن أطلقت هارين تحذيراتها، شعر أون وو وجيونغ وكأنهما يهربان من شبح يطاردهما، فغادرا المنزل بسرعة. ركضا بلا توقف حتى وصلا إلى منزل جيونغ. لحسن الحظ، لم يمكن بعيد عن منزل أون وو و لم يكن المنزل ملوثًا بالطاقة الشريرة كما كان الحال في منزل أون وو، لكنهما علما أن وقتهما محدود. كان عليهما معرفة تاريخ الكاميرا قبل أن تتفاقم الأمور أكثر.
مرت الأيام وهما غارقان في البحث، يتنقلان بين المكتبات القديمة والمنتديات السرية على الإنترنت، بحثًا عن أي خيط قد يساعدهما في فك الغموض المحيط بالكاميرا. ومع كل تقدم يحرزانه في التحقيق، ازداد شعورهما بأن هناك شيئًا ما يراقبهما من الظلال، شيئًا خفيًا ولكنه قوي وحاضر.
في إحدى الليالي، بينما كان أون وو يراجع ملاحظاته في شقته بعد أن ذهب إليها دون إخبار هارين أو جيونغ ،سمع مع صوت خطوات خفيفة قادمة من الممر. تجمد في مكانه، وشعر بقلبه ينبض بعنف. التفت ببطء نحو الباب، لكنه لم يجد أحدًا. أخذ نفسًا عميقًا وحاول تهدئة نفسه، متمنيًا أن يكون ما سمعه مجرد وهم ناتج عن التوتر
ولكن عندما عاد إلى مكتبه، لاحظ شيئًا لم يكن موجودًا من قبل. ورقة قديمة، صفراء اللون، مكتوبة بحبر أسود، كانت موضوعة على الطاولة. التقطها بيدين مرتجفتين، وأدرك أن النص مكتوب بلغة غير معروفة، ومع ذلك كانت تبدو مألوفة بشكل غريب.
"الخطوة التالية ستكون أكثر خطورة، ولا يوجد طريق للعودة." كانت هذه الجملة الوحيدة المفهومة على الورقة.
في تلك اللحظة، رن الهاتف فجأة، مما جعله يقفز من مكانه. كان جيونغ على الطرف الآخر، وصوته كان مليئًا بالهلع. "أون وو، لقد وجدت شيئًا مهمًا، يجب أن تراه فورًا. تعال إلى المكتبة القديمة الآن."
---
عندما وصل أون وو إلى المكتبة، وجد جيونغ ينتظره في الزاوية الخلفية بين أرفف الكتب القديمة. كان يحمل كتابًا ضخمًا بغلاف جلدي متآكل. "لقد وجدت هذا في القسم المحظور. يتحدث عن طقوس قديمة قد تفسر ما نواجهه."
بدأ جيونغ يقرأ بصوت منخفض، حيث أشار إلى صفحة مليئة بالرموز والصور الغريبة. "هذه الطقوس... يُقال إنها تستدعي الأرواح المرتبطة بالكيانات التي تسكن الأشياء الملعونة."
"ماذا يعني هذا؟" سأل أون وو وهو يحاول فهم النصوص.
"هذا يعني أن الكاميرا ليست مجرد بوابة، إنها أداة لاستدعاء تلك الكيانات. يبدو أن هناك أرواحًا تحاول الوصول إلى عالمنا من خلالها، ونحن قد نكون مرتبطين بها بطريقة أو بأخرى." قال جيونغ بصوت مرتجف.
أنت تقرأ
اللقطه المفقوده | Cha Eun woo
Mistero / Thriller"اللقطة المفقودة" هي حكاية غامضة تروي قصة "تشا أون وو"، شاب يعيش وحيدًا، يتلقى يومًا ما طردًا غير متوقع يحتوي على كاميرا قديمة. عند استخدامها، ينقلب واقعه رأسًا على عقب حيث يجد نفسه محاصرًا في عالم مظلم ومتحلل. بعد مشاركة تجربته الغريبة عبر الإنترنت...