الإنسانية

1 1 0
                                    

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللَّهُمَّ إنا نستودعك أهلنا في فلسطين، ‏اللَّهُمَّ احرسهم بعينك التي لا تنام، ‏واجعل دائرة السوء على عدوك وعدوهم.

الإنسانية لغة لا يتقنها إلا قليل من البشر ،لغة صالحة لكل زمان ومكان الإنسانية قيمة راقية جداً وسلوك إنساني نبيل وأفعال لا تقدر بثمن الإنسانية رتبة عالية من مكارم الاخلاق يصل إليها قليل من البشر الإنسانية سلوك تلقائي يحمل في مضمونه الخير، والحب وجبر الخواطر، والعطف، و الحنان، والإخاء، والمساعدة والتعاون والمشاركة والإهتمام والدعم والمساندةكثيرون منا على قيد الحياة ، لكن قليلون من على قيد الإنسانية.

🌷

نعم تغيّرنا كثيراً : حين رأيناهم يستبيحون أدمعنا و يتراقصون على أنقاض خيباتنا ، و يرتشفون كؤوس خذلاننا بابتسامة ساخرة ... نعم تغيرنا كثيراً : حين استَنشَقنا على ثيابهم رائحة الغدر و الخيانة ، حين وجدناهم يراهنون الزمن على كسرِنا حين وجدنا في حبهم تعاسة و حزناً تشيب به طفولة أرواحنا اليانعة ... نعم تغيرنا كثيراً : حين شعرنا أنّ قلوبنا تفطّرَت خطواتها على رفوف الإنتظار و لم يُبالوا أبداً بنا ... نعم تغيرنا و لسنا نادمين ... كنا و كانوا وانتهَينا و تلاشى الحنين..!!

‏لا تجعلوا مشاعركم تجاه إخواننا المستضعفين حبيسة وسائل التواصل فقط، انثروها أيضاً بين ثنايا أدعيتكم في المحاريب والخلوات، تحرّوا ساعة الاستجابة فالله قادر أن يغيّر كل ما في الكون وكل هذه الأحداث، لأجل دعوة صادقة خرجت من قلب صادق في شتى بقاع الأرض!
فلا تستهينوا بسلاح الدُّعــاء🥷🏻.

🇸🇩أرض فلسطين🇸🇩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن