جلسه أصدقاء

5 3 0
                                    

وفي حين أن سونو ذهب لاخبار الأصدقاء عن اجتمعهم في المساء من أجل الانتصار التي حققته إليزابيث، وان كاثرين إليزابيث سوف يقومون بإعداد اطباق شهيه وجميله.

وبدون ان يتحدث ويصف مادي روعه الطعام الذي سوف يقومون بتجهيزه، فمن المعروف للجميع أن كاثرين مهاره كثيرا في الطبخ ولا يستطيع أحدا صنع مثل اطباقه سوي إليزابيث لان كاثرين تعلمه كيفيه الطهو.

كانت إليزابيث وكاثرين بالفعل بدأ في صنع الفطائر المحشوه و كانت هناك مجموعة متنوعة من الأطعمة التي كان يتم تناولها في المناسبات الاجتماعية والاحتفالات، بما في ذلك الاحتفال بالنصر. في مملكه ريفليجو، فقمت بإعداد عدد كبير من الاطعمه المتنوعه والمختلفه. مثل

1. **اللحوم المحمصة**: لحم البقر، لحم الضأن، كانت الوجبه الرئيسية في الاحتفال.

2. **الدواجن**: دجاج محشوة ومطبوخ مع توابل منعشة.

3. **الأسماك**: سمك السلمون المشوي.

4. **الخضار**: مثل البطاطس، الجزر، والبروكلي، كانت تُعد كأطباق جانبية.

5. **السلطات**: كانت عباره عن خضار طازج ومخللات.

6. **الحلويات**: مثل الكعك (cake) والبودينغ (pudding) وكعكة الفواكه، كانت كثيرة ومتنوعة.

7. **الكعكة المبخرة**: نوع من الحلويات التقليدية، كانت تُستخدم للاحتفالات. في مملكه ريفليجو لذلك قامتا ايضا بصنعه وهي المفضله لدي إليزابيث خصاتا اذا كانت صديقته من ستقوم باعدادها فطعام كاثرين تشعر بانه نفس طعام والدتها.

8. **المشروبات**: مثل الشاي فهم مازالوا صغار على النبيذ او البيرة و ايضا لم تكن لتقدم تلك المشروبات الضاره حتى ولو كانوا كبار.

9. **الشوربات**: اعادات شوربة الدجاج، والتي كانت قادرة على إضفاء الرفاهية.

عموماً، كانت مزيجًا غنيًا من النكهات والأطباق الرائعة.

وعندما حالا المساء وحان وقت اجتماع الأصدقاء عندما اتي مركوس ومن خلفه سونو وجاك اولا شئ سمعه هو صوت سونو وهو يقول رائع يوجد الكثير من الطعام والسلطات و يوجد ايضا شوربه وكعك مبخر والكثير والكثير من الطعام كم هذا رائع، هيا نبدأ تناول الطعام، فبدلا من ان يسمع التحيه سمع كلام سونو عن الطعام.

مم جعلهم يضحكون على براءه سونو وحبه للطعام الذي انساه ان يلقى التحيه عليهم حتى.

لكنهم تجهلوا َ تلك الأحاديث الجانبيه والتي تؤكد جميعها عن روعه َمذاق طعام كاثرين وهم على وشك تجربينه مره تانيه نعم فقد تناَول كلا من إليزابيث وسونو ومركوس طعامه من قبل، وحان وقت جاك لتجربته هو الاخر وبالفعل مجرد ان تذوق جاك الطعام أظهر إعجابه الشديد بالطعام.

ويبدوا انه سوف يزيد على اصدقائن عضو جديد وسوف يكون هناك طريق للصداقه بينهم.

وبعد انتهائهم من الطعام واثناء تنولهم للشاي تحدثوا مع بعضهم البعض بذا جاك في التعريف عن نفسه وقال إن جاك كم يعرف الجميع وانا صديق الطفوله سونو وهدفي من التواجد في المكان ان اصبح أقوى الانتقام لموت ولدي والعم جميس والدا سونو فقد تم قتالهم في حادثه مأسويه من قبل الشخص لم نسطيع ان نعرف سوي اسمه وهو مايكل.

ولكن انا وسونو لن نستسلم إلى ان نجده، قاطع حديثه سونو وهو يقول صحيح جاك صديق طفولتي ووالدانا كان أصدقاء مقربين،وسوف نتقم لموت والدينا وسوف تساعدنا إليزابيث، ماذا هذه هي الكلمه التي خرجت من كاثرين.

ماذا تقصد بأن إليزابيث سوف تساعدكم في الانتقام فأن لم افهم، وقبل ان يجيابه سونو، سمع الجميع صوت إليزابيث وهي تقول انا قد وعدت سونو انني سوف اساعده في الانتقام لموت والده، لان سونو يقف بجانبي دائما واعتقد انه قد حان الوقت لاقف بجانبه اليس كذلك، بلا معكي حق اليزابيت ولكن مهارتكي ليست بهذه القوه، هذا صحيح كاثرين.

َلكن من قال اننا سوف نذهب لنوجه مايكل في هذا الوقت ربما يستغرق الأمر سنوات لكي نعرف عنه معلومات أكثر وفي حيانه سوف أكون بكل تأكيد اكتسب مهارات أكثر. اتي صوت مركوس والذي لك يتكلم طول هذا الوقت كان يستمع فقط لم يقولون وقال انا سوف ادعمكم في اي شئ تحتاجونها.

سوف احاول ان اعرف لكم من يكون مايكل هذا.

وبعد انا وافق الجميع على مساعده إليزابيث الي جاك وسونو وقول جاك انه سوف يساعد إليزابيث في تدريباته كما يفعل سونو بالظبط وسوف يكون كظلها وهذا وعد اخر تأخذها إليزابيث من احد اصدقاءها اليوم.

اكملوا حديثهم عن أشياء متنوعه وبعد انا انتهوا من جلستهم ودع كلا منهم الاخر وتوجه كل منهم للذهاب للنوم لان لليوم كان مرهق للجميع لكنه كان يوم جميل ايضا.

وعلى جميلتنا إليزابيث ان تتوجه للنوم لكي تعرف ما ينتظره غدا من المعلم.

مرحبا ي أجمل قراء في العالم 💕💕💕

اتمنى ان يكون قد نال ال part أعجبكم

لا تنسوا الضغط على⭐ ومتابعتي وترك تعليق جميل لان هذا يشجعني على الاستمرار.

والي اللقاء ارائكم في الpart القادم 🔥🔥

الملكه المستقبليه لمملكه العجائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن