هل سيحدث شئ جديد

12 9 3
                                    

نعم سيحدث شئ جديد في إليزابيث قد قضت شهرين أو أكثر في تدربتها على السيف من أجل هذا اليوم وهاهو قد اتي ذلك اليوم التي سوف تنافس فيه إليزابيث مع احد التلاميذ لاختبار مهاراتها، وفي القاعه المخصصه لاقامه المنافسات كان جميع التلاميذ موجودن في المكان والأصوات متعاليه في ارجاء المكان وبعد مرور بعض الوقت هدأت الأصوات جميعها وهذا يدل على أن المعلم قد تواجد في المكان ومن خلفه تلاميذه إليزابيث وبعد أن دخل المعلم أشار للشخص الذي يقوم بإعلان بدا المنافسه بين التلاميذه إليزابيث و التلميذ و الذي كان في نفس عمرها تقريبا، لكي تكون المنافسه عادله بين الطرفين، وهذا التلميذ معروف بجاك وهو في نفس عمر سونو يعتبر هو وسونو أصغر من في المكان فقد انضم كلامنهما في سن صغير ويعتبر أصغر من في المكان حيث أن اعمار جميع التلاميذ تبدأ من ١٣ الي مافوق الا سونو وجاك فلهم حاله خاصه سوف احدثكم لم قبل المعلم تدريبه في وقت لاحق. والتلميذ جاك مهار جدا على الرغم من عمره الصغير لانه يعتبر قد نشأ في هذا المكان الملئ بالاسلحه القتاليه واقوى المحاربين واقوى معلم في مملكه ريفليجو فماذا ستكون النتيجه بكل تأكيد سيكون قوي وحتى ان لم يكن يتدرب وهو صغير فقد كان يشاهد المقاتلين وهم يتقاتلون وهذا مااكسبه بعض الخبرات التي قد يصعب على طفل في نفس عمره أن يمتلكه كحمل السيف وهو في الثامنه من عمره وبمهاره، والان وقت المنافسه بينه وبين التلميذه إليزابيث بدأ جاك بالهجوم وكانت إليزابيث مهاره جدا في الدفاع واستمرار الأمر لبعض الوقت يقوم جاك بالهجوم وتقوم إليزابيث بالدفاع الا ان سمحت له الفرصه للهجوم لكن جاك استطاع صد الهجوم ولكن إليزابيث لم تستسلم وشنت بعض الهجومات المتتاليه ولكن لم تجدي نفع مع جاك ولكنه وفي النهايه استطاعت التعادل في المنافسه معه وهذه النتيجه لك تكن مرضيه بالنسبه لها فهي كانت تريد الفوز عليه،لا ان تتعادل معه. وبعدها قام التلاميذ بتهنيئ كل من جاك واليزابيت على الفوز ولم يكن امام إليزابيث رد هذه التهنئات الي بالشكر والابتسامه رغم أنها لم تكن سعيده بالنتيجه، وفي وسط هذه التهنئات تحدت المعلم فهدئت الأصوات وقم المعلم بعلان الخبر الذي صدم الجميع وهو ان هذه المنافسه سوف تقام مره اخرى بعد اسبوع واحد بين كلا الطرفين، بن تصدق إليزابيث ماتسمعه فهذا ما كانت تتمنى ان يحصل وها قد تحقق فهي ان فازت في هذه المسابقه هذه المره سوق يقوم المعلم بتعلمها على اداه قتال جديده وهذا ما تريده فهي تريد أن تتعلم على كل الاسلحه القتاليه الموجوده في المكان بل جميع الاسلحه الموجوده في العالم فهي تريد أن تكون قويه ولا تهزم ببساطه. وبعد أن علان المعلم هذا الخبر والذي هو بمسابه فرصه ذهبيه لي إليزابيث وبعد أن عرف الجميع الخبر ذهب كل منهم لأاداء مهمم اليوميه، وذهبت اليزاليت سريعا الي مركوس وسونو من أجل مساعدتها على الفوز في المباراه نعم مركوس فمركوس ليس امهر شخص في الشطرنج فقط بلا انها ماهر في الفنون القتالية المختلفه ولديه خبرات كثيره وخاض حروب كثيره وحقق انتصارات ساحقه. رد سونو انا موافق بكل تأكيد سوف اساعدك ام مركوس قال لها لدي شرط واحد وهو اننا لن نبدأ التدرب الي بعد غد هل انتي موافقه، ردت إليزابيث ماذا بعد غد رد مركوس نعم هل انتي موافقه ردت إليزابيث نعم فهي ليس في يدها شيء تفعله لو لم يقل مركوس بعد غد لطلبت بكل تاكيد ان تتدرب توا ولكنه سبقها وقال بعد غد كي لا تطلب ذلك وتقوم بالمراوغه والحيل لكي تقنعه فهو يعرف انها تريد ان تتعلم تتعلم اكثر ولكن يجب عليها ان تاخذ بعض الراحه فهي في هذه الفتره التي مضت لم تحصل على وقت للراحه، اهو يعرف ان الشيء اذا زاد عن حده انقلبت ضده ويجب على ان تعرف ذلك. فبالقسوه على نفسها جدا لتعزيز مهاراتها يمكن ان يصيبها باصابات ايضا وهذا ما لا يريده مركوس لصديقته العزيزه إليزابيث ويريد تعليمها انها ان تتمهل لكي تتعلم الأشياء.
هو قال بعد غد لمصلحتها وليس ضدها فهو يريد لها الافضل بكل تأكيد، وقال يمكنك ان تعتبري هذا اليوم بمثابه اجازه او يمكننا القول يمكنك ان تتحرري من هذا المكان المليء بالاسلحه وعيش حياه طبيعيه كاي فتاه في عمرك ليوم واحد فقط. ردت عليه إليزابيث حسنا سوف اعتبر هذا اليوم اجازه ولكن يجب عليك ان تعدني ان بعد هذا اليوم سوف نقوم بالتدريبات بدون اي تأخير لانني يجب ان اهزم جاك واريد ان احصل على الرمح والقوس فقد وعدني المعلم ان فزت في هذه المباراه سوف يعلمني على الرمح والقوس اجابها ماركوس حسنا انا اعدك.
ومع اشرقت يوم جديد استيقظت الجميله إليزابيث بكل حماسه ونشاط كعادته وتجولات في المكان وكأنه اول مره لها فمركوس قال لها اعتبري نفسك حرآ اليوم هي لا تشعر بالقيود في هذا المكان ولكن لديها مفهوم اخر للحريه هي لا تعتبر هذا المكان كالسجن ابدا انما تحب هذا المكان وتعتبره المفضل لديها ولكن اليوم ستتجول في هذا المكان وكانها اول مره تراه وبالفعل عندما تجولت في ارجاء المكان ووجدت اشياء كثيره قد غفلت عنها في حين انها كانت بجوارها طوال الوقت فمثلا وجدت انه يوجد مكان مخصص لتدريب الخيول ومدربين خاصين وايضاشاهدت قاعه مليئه بالاسلحه المختلفه و الأشجار المليئه بالعصافير التي تزقزق والتي زادت المكان جمال علي جمال في نظر إليزابيث وشاهدت حقولا كثيره لثمارمتنوعه، والمكان الذي جذب انتبهها بشده هو المكان المخصص للمواجهه بين التلاميذ عندما اقصد المكان المخصص لمواجهه التلاميذ لا اقصد ابدا قاعه المنافسات بل هو مكان يقوم فيه التلاميذ بالمنافسه واحد ضد واحد او مجموعه ضد الاخرى من اجل تعزيز مهاراتهم. واخيرا اخذتها قدميها للمكان الذي تعمل فيه صديقتها كاثرين كمصممه للملابس المحاربين وايضا تريد رؤيه معلمتها ميشيل وما ان وصلت المكان وجدت سيده شابه ولديها شعر اسود وعيون رماديه ووجه مشرق ومتالق و لم تستغرق إليزابيث وقت طويل إلى ان خمنت انها معلمه صديقتها ابتسمت لها السيده ذو العيون الرماديه وقالت لها تفضلي يا صغيره واخذتها في جوله حول المكان و اراتها الكثير من التصاميم التي تشهد إليزابيث ان هذه التصاميم اجمل ماقد تراه عينها فتلك الملابس والدروع ليست كأي ملابس راتها من قبل بل انها مميزه بشكل فريد و في لحظتها عرفت لما تتذمر دائما كاثرين بشان معلمتها فالمعلمه ميشيل تصنع ملابس الافضل في العالم ولذلك هي تريد الملابس الافضل والمميزه جدا وتريد لكاثرين ان تكون المسؤوله من بعدها. وبعد ان رات اليزابيث كل هذا الجمال تمنت ان ترتدي احد تلك الملابس او الدروع، وجدتت ان المعلمه ميشيل ليست شريره ولا متسلطه ابدا كما تقول عنها صديقته بلا هي سيده لطيفه وجميله ورقيقه القلب فهي عملتها معامله حسنه واستقبلتها احسن استقبال، وصديقتها تقول هذا الكلام عنها لانها لا تقبل بأي تصميم الا ان يكون الافضل بين التصميم، وفي نهايه الجوله بين المعلمه ميشيل والجميله إليزابيث قالت اليزابيث للمعلمه هل يمكنني ان اطلب شيء منك ردت عليها المعلمه تفضلي بكل سرور. ظهرشبح ابتسامه على وجه إليزابيث وقالت هل يمكنك ان تسمحي لصديقتي ان تتجول معي اليوم قالت لها نعم يمكنك ذلك ، شكرتها إليزابيث وذهب اتجاه صديقتها والتي كانت واقفه وقالت لها هيا كاثرين لم ترد صديقتها في المره الاولى عليها ولكن في المره الثانيه نادت فيها بصوت عالي. انتبهت كاثرين على الفور وقالت ها اه نعم هيا بنا، قالت لها إليزابيث لم تبدين متفاجئه الى هذه الدرجه لقد ناديت عليك مره ولم تسمعيني قال قالت كاثرين اسفه و لكن انا لا اصدق الى هذه اللحظه ان المعلمه قد وافقت على السمح الي بالخروج أثناء ساعات العمل، انها لا تقبل ابدا بان تعطيني اجازه في وقت العمل لقد حاولت بكل قوتي ان اتهرب منها في اوقات كثيره ولكن لم يفلح الامر معي احيانا كنت ادعي المرض ولكنها لم تكن توافق واحيانا كنت اتفتن في اختراع الاعذار لها ولكنها لم تكن توافق ايضا، ولكن انتي بمجرد ان طلبتي منها وافقت وبسرعه كبيره، وهذا ما لم اتوقعه ان يحصل ابدا.
ضحكت إليزابيث وقالت ها هو قد حصل صديقتي يجب عليك ان تصدق الان. يمكنني ان تعتبري ان هذا سحر صديقتك ضحكت كاثرين على هذا الكلام وقالت حسنا سوف اعتبر انه سحر صديقتي وأيضا كيف لي ان انسى ان هذه الابتسامه البريئه والوجه البريء يمكن أن يخضع اي احد. ردت إليزابيث سوق اعتبر هذا مديح منكي كاثرين. قالت كاثرين اليوم مازال في اولها دعيني اخذكي الي امكان جميله صديقتي هناك الكثير من الأشياء سوف تريه
اليوم ان سوف أكون المسؤله عنكي سيكون أجمل يوم ليكي في هذا المكان لن اسمح لكي ان تشعري بالممل ابدا. اليوم يوم حظنا نحن الاثنين سوف نتجول للمساء. كاثرين ان اثق بأنها سيكون يوم جميل بما انني اقضياه معكي صديقتي. ردت كاثرين على هذا الكلام الجميل حسنا يكفي كلام هيا بنا لنذهب الي مكان جميل، وبعد بعض الوقت وصل إلى ذلك المكان حيث الاشجار المرتفعه المتشابكه في كل مكان والتي صنعت منظرا طبيعيه جميلا. ووجدوا ايضا هناك غزلان صغيره يتعلمون المشي من والدتهم والارنب كانت تتجول في كل مكان والعصافير تملي الأشجار كنت العصافير تدندن وكانها تغني لحن جميل. وبعدها لعبت كلا من كاثرين وإليزابيث داخل الحقول الجميله وسعاده الصديقان وبعده اخذت كاثرين صديقه لمكان ملئ بالكتب وألارفاف العاليه للغايه وبراعه التصميم التي ازهلت إليزابيث ف إليزابيث لم تكن تحب الفنون القتالية فقط بل ايضا هي من محبي القراء والاستماع للموسيقى وأشياء أخرى، قالت كاثرين هذه مكتبه المنطقه الجنوبيه مارائيك فيها ردت إليزابيث هذه ليست مكتبه وإنما جنه على الأرض صديقتي هل اخبرتكي يوم اني اعشق القراء والكتب لدينا مكتبه في القصر ولكن هذه المكتبه تبدو مميزه بشكل غريب أشعر بسحر خاص لتلك المكتبه هل يمكن أن نأتي الي هنا في وقت لاحقا، ردت كاثرين على كلام صديقته نعم لقد اخبرتني من قبل انكي تحبين القراء والموسيقى والفنون القتاليه واشياء كثيره خلاف امور الاميرات يمكنني أن أقول لكي الأشياء التي تحبيها فان قد حفظتها وكانها الاشياء المفضله لدي وبشان اذا كان يممكن المجئ الي هنا بكل تأكيد يمكننا المجئ الي هنا في الوقت الذي ترغبين فيه ولدي مكان انا اثقق انه يسوف يعجبكي هيا بنا، قالت إليزابيث هل حفظتي كل تلك الأشياء عني ردت كاثرين نعم فانتي صديقتي المفضله واحب التحدث معكي اجابته إليزابيث وانا ايضا احبكي كثير . هيا نذهب للمكان الذي تقولين انه سوف يعجبني مع انتى اعتقد ان هذه المكتبه أجمل ماقد أراه اليوم وبكل تأكيد سوف أعود هنا مجددا واقراء كتاب. وسرعنا ما وصلا الي المكان الذي كانت تقصده كاثرين وللمره الثانيه تقوم كاثرين ب ابهار صديقته اليوم انتظروا هل اليوم يوم المفجائت لا بل اليوم يوم الأصدقاء فالمكان الذي اخذت كاثرين إليزابيث فيه يشبه دار للموسيقى ملئ بالات الموسيقيه والتي لم تتوقع إليزابيث ان توجد في هذا المكان المنعزل عن القصر حيث تقام افخم الحفلات ولكن وجه نظره تغيرت الان فهذا المكان يستمر بإزهله أكثر وأكثر قضت إليزابيث في هذا المكان وقت أطول من اي مكان آخر فقد عزفت على البيانو والكمان والتشيلو والات موسيقيه كثيره وكانت تغني مع كل مقطوعه تعزفه لحن مختلف وهذه المره الشخص الذي تفاجئ لم يكن إليزابيث بل كاثرين فهي لم تتوقع أن صديقته يمكنه فعل كل هذا وأكثر. قد أخبرتها انها تحب الموسيقى ولكنه لم تخبرها انها تغني ايضا وبعد أن انهت إليزابيث عزفها أخبرت كاثرين انها قد ورثت حب الغناء والموسيقى عن والداتها للملكه فاسيليا فهي كانت تعزف معها قبل رحيلها عن الحياه وسقطت دموع من زرقواتاي الجميله إليزابيث على وجنتيه والتي سارعت كاثرين في مسحهم وقالت لها إليزابيث اعرف انكي قد فقدتي امك وانا ايضا قد فقدت امي وقد كنت في العاشره من عمري اي في مثل عمرك وانا لن انساها ابدا فذكرها
مخالده في قلبي ، انتي فقدتي امكي وانتي في السابعه وانا اعرف انها لا تغيب عن تفكيرك ولكن عليكي ان تأخذي الذكريات السعيده وتحتفظي بها في قلبك وبكل تأكيد والداتك لاتريد ان تراكئ حزينه لذلك يجب عليكي ان تعيشي بساعده وان تبعدي الحزن عن قلبك لأن والداتك تشاهدك من السماء وحبها لكي لن يزول ابدا حتى لو فارقت الحياه، اليس كذلك إليزابيث اجابته إليزابيث بصوت حزين نعم فإن دائما عندما كنت أشعر بالحزن كنت اذهب عند قبر والداتي ويتبدل حالي من حالا الي حالا من الحزن للفرح، ومن القلق للهدوئ.
حسنا دعينا نعد بعض واعد اننا لن نتذكر الا الذكريات السعيده لوالده كل واحده لنجعلهم سعداء في السماء. ردت إليزابيث انا اعدكي قالت كاثرين وانا ايضا. وبعدها اخذتها كاثرين الي امكان كثيره وفي نهايه يومهم اخذتها كاثرين الي البحر الموجود في المنطقه الجنوبيه وجلست كلاتهما على الشاطئ لحظه هدوء وسكينه. ولكي تخفف كاثرين من حزن إليزابيث الواضح عليها وقالت صديقتي سوف اعدك وعدا اخر ارى انكي كنت مهتمه جدا بالملابس التي تصممها المعلمه ميشيل حسنا وانا ايضا سوف اعطيك مكافاه اعرف ان سونو ومركوس سوف يساعدنك في التدريبات وانا ايضا سوف افعل شيئا من أجلك ان ربحتي في هذه المنافسه سوف اقوم ببذل قاصر جهدي من أجل تصميم لكي زي مثل تلك الملابس التي اعجبتك وربما افضل منهم وانا أثق في انكي سوف تحققين فوز عظيم ولكن لن اعطيه لكي الي عندما يحين وقت رحيالك من المكان سوف يكون أول زي محارب ترديه من تصميمي. ردت إليزابيث انتي حقا لايفوتكي شيء لقد لحظتي اهتمامي لتلك الملابس شكرا لكي صديقتي سوف اعمل بجد من أجل الفوز ان أعدك لن استسلم بسهوله ، اجابته كاثرين هذا ما انا َمتاكده منه واكمل تلك الفتره من الهدؤي والسكينه والاستمتاع بالهواء الطلق والجو الجميل من حولهم بعيدا عن كل الأشياء التي تنتظرهم الي ان اتئ المساء، وودعت بعضهم البعض ثم ذهبت كل منهم للنوم لأن غدا هو يوم مهم بالنسبه الي إليزابيث.

الملكه المستقبليه لمملكه العجائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن