'' أرض المرج ''

4 1 1
                                    

أرض المرج  غنية بالتنوع البيولوجي والتي تتميز بمساحات واسعة من الأراضي المائية والطحالب والغطاء النباتي الكثيف. تتواجد هذه الأرض داخل مملكه رفليجو هناك ممر فاصل بين أرض المرج ومملكه رفليجو.

ارض المرج  تعتبر موطناً للعديد من الكائنات الحية، والمخلوقات السحريه والتي يقال إن هناك الجنيات تلك الكائنات صغيرة والجميلة  والتي تتمتع بالسحر. وتُحقق الأمنيات، ومخلوقات تسكن أرض المرج تُساعد الغريب في الحصول على ما يرغب اذا شعرت تلك المخلوقات بصدق مشاعره.

**: تعتبر أرض المرج موطنًا لمجموعة متنوعة من الكائنات البحرية والنباتات، بما في ذلك الأسماك السحريه  والطيور الملونه والتي لن ترى مثله الي في أرض المرج أرض السحر أرض تحقيق الأمنيات.

**السماء المتلألئة**: في الليل، تتلألأ السماء بالنجوم وكأنها مرصعة بالجواهر، وتسمع أصوات الهمسات من الرياح وكأنها تحكي قصصاً قديمة.

**التأثير الثقافي**:  تشكل أرض المرج جزءًا من التراث الثقافي لمملكه ريفليجو.

كما أن أرض المرج يطلق عليه اسم أرض العجائب  كما أنها تحتوي على مجموعة من الأماكن المدهشة والظواهر الطبيعية كالحبال الملونه،وحيد القرن ويشبه الحصان الأبيض ولكن مع قرن حلزوني ينمو من جبينه.كما يقال أن له قوى شافية، ويُعتبر رمزًا للطهارة والجمال، طائر الفنيق الذي يعد رمزا للقوه والعداله.

 وايضا تحتوي على أشهر انواع الزهور وهي زهرة الأوركيد (أو الأوركيدا) وهي من أجمل وأشهر أنواع الأزهار. وتُعرف بتنوعها الكبير وألوانها الزاهية وأشكالها الفريدة. تنتمي الأوركيدا إلى عائلة "أوركيداسي" وهي واحدة من أكبر عائلات النباتات المزهرة.

تُعتبر الأوركيدا من الزهور المحبوبة كما تحمل العديد من الثقافات و رموزًا مختلفة، مثل الحب والجمال.
وزهرة الأوركيد (الأوركيدا) بألوان متعددة وجميلة، مما يجعلها واحدة من أكثر الأزهار تنوعًا. من بين الألوان الشائعة للأوركيدا في أرض المرج

ف**الأبيض**: رمز للنقاء والبساطة.
و **الأصفر**: يمثل الفرح والبهجة.
و**الوردي**: يرتبط بالحب والرومانسية.
و**الأرجواني**: يدل على الفخامة والسلطة.
و **الأحمر**: يُعبر عن الشغف والقوة.
.و**البرتقالي**: يُعتبر مفعمًا بالحيوية والطاقة.
و **ألاخضر**: يرمز للطبيعة والهدوء.
8. و**البني**: يوحي بالاستقرار والراحة.

كما  أنها تحتوي على مناظر طبيعية ساحرة، من جبال شاهقة مغطاة بالثلوج إلى شلالات رائعة تتدفق من أعالي الجبال إلى بحيرات كريستالية. الأشجار العملاقة والنباتات النادرة تزين الأودية الخصبة.

ويوجد ايضا  مخلوقات فريدة من نوعها، مثل الطيور ذات الألوان الزاهية، والأسماك المتلألئة في الأنهار، والوحوش الأسطورية التي كانت تُروى في الأساطير.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الملكه المستقبليه لمملكه العجائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن