part 28

374 18 0
                                    


تتحرك أصابعه وتغوص داخل شعر القطة التي يلاعبها بينما هي تأكل الطعام الذي قد خرج لشرائه لها منذ الصباح ..حيث كان جونغكوك يجلس القرفصاء بقربها ويطعمها بينما يراقبها بنظرات دافئة...

هو لا يكره القطط مطلقاً كما يُظهر دائماً بل هو يحبها ويستلطفها لكنه قرر اخفاء حبه لها منذ أن لم يستطع الحصول على قطة بسبب حمل والدته في صغره على الرغم من أنه كان متيماً بالقطط...

تايهيونغ قد أستغرق في النوم لهذا الصباح كانت تاتا جائعة للغاية لذلك جونغكوك هو من قام بأطعامها وقد خطرت في رأسه فكرة تحميمها بعد أن تنهي وجبتها

صوت خطوات عند باب المطبخ رافقها توقف تايهيونغ هناك والذي نزل من الأعلى بعد أستيقاظه وكان يرتدي ملابس عريضة وخفيفة وشعره كان مبعثراً ووجهه منتفخ

وقعت عينيه على جونغكوك الذي كان قريباً من تاتا التي تأكل من صحن ملئ بطعامها الخاص  وضل ينظر هكذا لثواني عديدة...

ألتفت جونغكوك ناحيته عندها فوراً هو وقف من مكانه وأتجه إلى حيث الطاولة المليئة بالطعام من أجل الفطور ليسحب الكرسي الخشبي منها..

" أوه ..صباح الخير..تعال لتأكل كنت أنتظرك.."

تايهيونغ أدار عينيه ببرود ثم توجه ناحية الثلاجة وقام بفتحها ليخرج منها قنينة من المياه ويقوم بأغلاق الثلاجة وفتح العلبة والشرب منها

بعد ذلك هو تقدم ناحية القطة وجلس عندها ليظهر على شفتيه إبتسامة دافئة ويقوم بمداعبة شعرها بيده لعدة ثواني...

جونغكوك الذي كان يجلس على الكرسي قرب الطاولة كان يحدق به بهدوء بعد ذلك تاي وقف من مكانه وتقدم نحو الطاولة ليجلس على ذلك الكرسي الذي أخرجه جونغكوك من أجله ...

وضع علبة المياه جانباً وسحب أحد الأطباق التي كانت تحتوي على البيض والزيتون الأخضر وأخذ الخبز ليبدء بتناول طبقه فقد كان جائعاً للغاية هو لم يتناول عشائه في الأمس...

" هل هو لذيذ ؟؟! "

سأل جونغكوك الذي كان يضع يده تحت ذقنه ويراقب تايهيونغ بإبتسامة ليتوقف الأخر عن الأكل ويرفع عينيه للنظر له ثم ينزلهما ويستمر بتناول طبقه من دون كلام...

جونغكوك بدوره ..هو قرب أحد الأطباق منه وبدء بالأكل ..هو كان يبدو هادئاً جداً لكنه في الحقيقة لديه العديد من الأفكار والمهمات خصوصاً أنه ملاحق الأن من قبل المنظمة وحياته وحياة تايهيونغ معرضة للخطر ...

كذلك هو قلق للغاية من أجل جيمين لقد فقد أتصاله به منذ أيام عديدة هو أيضاً قام بتكليف أحد أتباعه بالبحث عنه ..لم يستطع النوم جيداً والتوقف عن التفكير أبداً بالأيام السالفة بسبب تفكيره بأمر جيمين ..

December _ VK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن