~∞ enjoy ∞~
.
.
.
كان ديريك هيل مدرسًا لمدة ثلاث سنوات. كان عمره 26 عامًا فقط، وكان الأصغر بين جميع زملائه في العمل. وكان الشخص الثاني الأقرب في العمر هو الدكتور آرجنت، الذي كان يبلغ من العمر 33 عاما.
ولهذا السبب، لم يأخذه أحد على محمل الجد. عندما بدأ في هذه الجامعة قبل ستة أشهر، كان متحمسًا لأنه لم يعد يقوم بالتدريس في المدرسة الثانوية بعد الآن. لقد حصل أخيرًا على درجة الماجستير وأصبح مستعدًا لأن يصبح "البروفيسور هيل".ولكن عند البدء، أدرك أن الأساتذة هناك يتصرفون مثل طلاب المدارس الثانوية أكثر من طلابه السابقين. كل شيء كان هكذا... متقلب. لقد أراد تكوين صداقات، لكن ديريك كان معتادًا على إبقاء الجميع على مسافة من الجميع طوال حياته. إن خسارة عائلتك بأكملها في حريق بالمنزل في سن الخامسة عشرة سيفعل ذلك برجل.
كان لديه "صديق" واحد: عمه. كان بيتر هو من حصل له على الوظيفة في الكلية؛ لم يرغبوا في الأصل في توظيفه دون أي خبرة جامعية، لكن بيتر كان يتدخل في بعض الأمور. ربما ابتز العميد أو شيء من هذا القبيل، من يدري. استخدم مصطلح صديق بشكل فضفاض. لم يكن بيتر رجلاً يقف على قدميه،
وبالتأكيد لم يكن شخصًا يثق به ديريك. لكنه كان إلى حد كبير الشخص الوحيد الذي يستطيع ديريك التحدث إليه دون القلق من أن يقول شيئًا مظلمًا للغاية ويخيفه، لذلك كانا يتناولان المشروبات بعد العمل أحيانًا.
كانت تلك بداية الفصل الدراسي الثاني، وبذلك تم جلب دفعة جديدة تمامًا من الطلاب. الفصل الدراسي الأول، يبدأ يومه عادة في الساعة 10 صباحا.
لسوء الحظ، كان الدرس الأول للعام لديريك اليوم، اللغة الإنجليزية، في الساعة 8 صباحًا. لقد نام خلال المنبهين الأولين واستيقظ في وقت متأخر عما كان مخططًا له، لذلك لم يكن لديه الوقت للتوقف لتناول القهوة في الطريق. وصل إلى الفصل الدراسي حوالي الساعة 7:50، وهو ما لم يمنحه الكثير من الوقت لإعداد أي شيء، لكنه على الأقل لم يتأخر.
كانت غرفة صغيرة؛ ربما جلس حوالي 30 طالبًا فقط. هذا ما حصل عليه تفكيره في الصف الثامن صباحًا؛ فصل دراسي صغير يبدو وكأنه مدرسة ثانوية مباشرة. بدأ بكتابة اسمه على السبورة، ثم قام بتجميع المناهج التي طبعها الليلة الماضية. كان مرهقًا، ونقص القهوة كان يسبب له الانزعاج بالفعل. ما الذي كان منزعجًا منه حتى؟ صوت علامة الصرير على السبورة؟ الطنين الطفيف لمكيف الهواء؟ الآن كان دماغه يحاول فقط العثور على أسباب للغضب. كان يجب عليه أن يتناول القهوة للتو ويتأخر.
أنت تقرأ
مزعج
Teen Fictionديريك هيل هو أستاذ جديد في جامعة بيكون هيلز، ولا يستطيع تحمل طلابه خصوصا ستايلز. يبدو الأمر كما لو أن الرجل تم وضعه في صف ديريك فقط لجعله بائسًا وكارها على يوم الذي قرر فيه تدريس . إنه ذكي، ولا يأخذ أي شيء على محمل الجد، ويعطل الفصل دائمًا. ولكن هنا...