2

235 17 1
                                    

~∞ enjoy ∞~

.

.

.


كان ديريك يسير مجهدًا خلال فصوله يوم الخميس، حيث كان يعطي فقط بعض مهام القراءة ثم يترك الطلاب يفعلون ما يريدون عندما ينتهون. لم يتمكن من التركيز في عقله أو التركيز على التدريس في الوقت الحالي، كل ما كان بإمكانه التفكير فيه هو ما فعله.

في عيد الهالوين، لم يكن يعلم أن كريس متزوج. لقد مضى على وجوده في المدرسة بضعة أشهر فقط، وكان كريس هو الأستاذ الآخر الوحيد الذي تحدث معه كنظير وليس كما لو كان هو نفسه طالبًا. نعم، لقد ذهبوا إلى المنزل معًا. لم يكن الأمر كذلك إلا بعد أن اكتشف ديريك أن كريس كان متزوجًا ولديه طفل في ذلك الوقت، لذلك اتفقوا على أن ذلك لن يحدث مرة أخرى أبدًا.

وبعد ذلك فعلت. كان ديريك في حالة سكر لدرجة أنه لم يتذكر حتى الرسائل النصية وبدأ في استعادة وعيه. كيف يمكنه أن يفعل هذا؟ لم يكن ذلك الشخص.

لم يكن بيتر، الشخص الذي كان يتجول ويفعل ما يريد، دون أن يهتم بمن سيؤذيه في هذه العملية. لقد كان شخصا جيدا. لكن الناس الطيبين لا ينامون مع الرجال المتزوجين. لم يلتق ديريك بزوجة كريس من قبل ولم يعرف سوى القليل جدًا عن حياته الشخصية بشكل عام، لكن هذا لم يكن مهمًا.

ما يهم هو أنه مارس الجنس مرتين الآن مع رجل متزوج. ماذا قال ذلك عنه؟

ديريك لم يكن لديه أي دروس يوم الجمعة؛ لقد حالفه الحظ في الجدول الزمني وحصل على عطلة نهاية أسبوع لمدة ثلاثة أيام في هذا الفصل الدراسي. لقد أمضى عطلة نهاية الأسبوع بأكملها في الشرب في المنزل ومشاهدة التلفزيون بعد تقييم بعض الواجبات،

ولم يثق في نفسه للذهاب إلى الحانة ثم ينتهي به الأمر بإرسال رسالة نصية إلى كريس مرة أخرى وهو في حالة سكر.

ولم تكن مسألة الغش برمتها هي القضية الوحيدة التي تشغل ذهنه: لقد قال ستايلز أثناء ذلك. لماذا؟ لماذا يقول ستايلز؟ أكثر شخص بغيض على هذا الكوكب، وتلميذه في ذلك! سيكون ديريك كاذبًا إذا قال أن ستايلز لم يكن رجلًا جذابًا بشكل موضوعي، ولم يكن أعمى.

لكنه كان أيضًا  يكون مزعجًا بشكل لا يصدق وتلميذه. ربما كان ذلك فقط لأنه كان يتحدث عن ستايلز مع بيتر في الحانة، لذلك كان فقط في عقل ديريك الغبي السكير. لم يكن يعني أي شيء. لا يمكن أن يعني أي شيء.

مرت عطلة نهاية الأسبوع وقبل أن يعرف ذلك، كان يوم الاثنين. وهو ما يعني صفه في 8 صباحا. وهو ما يعني التعامل مع ستايلز.

مزعجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن