~∞ enjoy ∞~.
.
.
(ستايلز) لم يأخذ المدرسة على محمل الجد.
لم يكن متأكدًا حتى مما يريد أن يفعله بحياته، لكن سكوت وليديا وماليا وإسحاق كانوا جميعًا سيذهبون إلى الكلية ولم يكن على وشك أن يختلف عن المركب.لقد أقنع الجميع بالذهاب إلى جامعة بيكون هيلز، باستثناء ليديا التي انتهى بها الأمر بالذهاب إلى معهد للتكنولوجيا.
لقد حالفه الحظ بالحصول على غرفة نوم مع سكوت. ولكن كان لدى الجميع خطة، وكان لديهم جميعًا أفكارًا لما يريدون القيام به.
أراد سكوت أن يصبح طبيبًا بيطريًا، وكانت ليديا تقوم ببعض برامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وأرادت ماليا أن تصبح عالمة آثار، وأراد إسحاق أن يصبح مدرسًا. لكن ستايلز لم يكن لديه أدنى فكرة.
عندما كان أصغر سنا، كان يعتقد أنه يريد أن يصبح شرطيا مثل والده، ولكن إدراكه لفساد نظام الشرطة غير رأيه بهذه السرعة الكبيرة.
أولاً، لقد فكر في علم الآثار مثل ماليا. لماذا لا، أليس كذلك؟ ستايلز أحب التاريخ... نوعا ما. كانت فكرة العثور على قطع أثرية قديمة رائعة.
ولكن عند دراسة علم الآثار والأنثروبولوجيا، أدرك أنه كان هناك القليل جدًا من الاكتشافات الفعلية للقطع الأثرية القديمة والكثير من القراءة.
ثم حاول أخذ بعض دورات العدالة الجنائية، معتقدًا أن يصبح محققًا خاصًا. كان يحب حل المشكلات ومساعدة والده في القضايا، لذلك ربما كانت هذه هي الطريقة التي يمكنه بها حل الجرائم دون أن يكون جزءًا من تطبيق القانون.
هذا لم ينجح بشكل جيد أيضًا. ثم كان القانون، ثم علم النفس، حتى أنه جرب المحاسبة - لأنه كان يعلم أنهم يصنعون البنوك - ولكن لم يكن هناك شيء على ما يرام.
والآن، كان يبلغ من العمر 21 عامًا، على وشك التخرج بدرجة الزمالة العامة، وليس لديه أي فكرة عما سيحصل على درجة البكالوريوس فيه.
هل يجب عليه مواصلة الدراسة؟ إذا لم يفعل، فسيكون هو الوحيد في المجموعة الذي لم يكمل تعليمه. هو حقا لم تعجبه هذه الفكرة.
لم تكن الفصول الدراسية في الفصل الدراسي الأخير كثيرة جدًا؛ كان يحتاج فقط إلى اللغة الإنجليزية، وبعض المواد الاختيارية، وفصلًا واحدًا في العلوم متبقيًا للتخرج.
اختار علم الفلك لأن الفضاء كان رائعًا ودرس الكيمياء أيضًا حتى يتمكن من الحصول على فصل إضافي مع سكوت.
أنت تقرأ
مزعج
Teen Fictionديريك هيل هو أستاذ جديد في جامعة بيكون هيلز، ولا يستطيع تحمل طلابه خصوصا ستايلز. يبدو الأمر كما لو أن الرجل تم وضعه في صف ديريك فقط لجعله بائسًا وكارها على يوم الذي قرر فيه تدريس . إنه ذكي، ولا يأخذ أي شيء على محمل الجد، ويعطل الفصل دائمًا. ولكن هنا...