4

218 17 2
                                    


فتح ستايلز عينيه ليرى الضوء الساطع يتدفق عبر الستائر الزرقاء الداكنة، ثم انتحب على الفور وأغلقها مرة أخرى، وتدحرج وسحب البطانية فوق رأسه.

انتظر، هذا لم يكن سريره. لم يكن هذا حتى سريرًا. لقد كانت أريكة. وهذه البطانية لم تكن بطانيته. جلس بسرعة، ثم ندم على ذلك على الفور.

كان رأسه يسبح وعيناه غير واضحة. لقد تغلبت عليه موجات الدوخة والغثيان بالكامل تقريبًا، لكنه تراجع. الصدمة الهائلة لوجوده في غرفة معيشة غريبة على أريكة جلدية جميلة جعلت عقله مشغولاً مسبقًا. أين كان بحق الجحيم؟

تم تزيين المكان بالحد الأدنى. كان الأثاث جميلًا جدًا، ولكن لم تكن هناك أي لوحات أو صور في أي مكان. كانت هناك رفوف بها الكثير من الكتب وشاشة مسطحة كبيرة جدًا.

ماذا حدث الليلة الماضية؟ وذلك عندما رآه: إطار صورة على أحد أرفف الكتب. صبي صغير وفتاتان والعديد من البالغين يتظاهرون أمام أحد المنازل.

كانت إحدى النساء ملفوفة بذراعيها حول الصبي وكانت ابتسامته مشرقة وسعيدة. لقد بدوا جميعا سعداء. لقد تعرف على كل من في تلك الصورة من التقرير الذي قرأه لعائلة هيل، وكان المنزل هو الذي احترق منذ 11 عامًا. يا إلهي، لقد كان في منزل ديريك.

هل ناموا معًا؟! هل فعلا مارس الجنس لأول مرة مع شاب ولم يتذكره؟! ولكن لماذا كان على الأريكة؟ وأين كان ديريك؟ الكثير من الأسئلة، الكثير من الحيرة، الكثير من القلق.

"مرحبًا،" قال صوت مألوف على يساره. قفز ستايلز وأدار رأسه ليرى أستاذه يخرج من المطبخ حاملًا كوبين في يديه.

جلس ستايلز منتصبًا وثبت قدميه على الأرض، متوقعًا أن يجلس ديريك بجانبه، لكن بدلًا من ذلك، سلمه الأستاذ كوبًا وجلس على الكرسي بجانب الأريكة.

نظر ستايلز إلى الكوب، وكانت رائحة القهوة الطازجة تفوح في الهواء. أخذ رشفة، وكانت حلوة بشكل مدهش. لقد اعتقد أن أستاذه سيأخذ قهوته السوداء والمرة للغاية.

بدا وكأنه ذلك الرجل... كان الغثيان لا يزال موجودًا، وكذلك الصداع الشديد، لكن القهوة ساعدت قليلًا. "شكرا" قال بصوت صغير.

"لا أعرف كيف تتناول قهوتك، أتمنى أن يكون الأمر على ما يرام."

"نعم، نعم إنه جيد. إنه رائع"، أجاب ستايلز بتوتر قبل أن يأخذ رشفة أخرى.

"جيد." كان ديريك يحتسي قهوته بهدوء، وينظر بعيدًا. كان من الغريب جدًا رؤيته بهذه الطريقة لم يتم تمشيط شعره الأسود الغامق بشكل احترافي، بل كان فوضويًا بعض الشيء،

مزعجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن