اللي مزاجه حلو لا يقره الفصل"لقد أقسمت أنني سأعتني به إلى الأبد.."
______________________________________
الشخص الثالث بوف
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°الاستمرار في المستشفى
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°"من أنت؟" سأل شياو زان بهدوء.
*الصمت*
جيا شو يي تنهض ببطء من الكرسي وتقترب من أوه سيهون. من ينظر فقط إلى شياو زان.
"عزيزي ، دعنا نتركهم بمفردهم الآن.." همست جيا شو يي في أذن أوه سيهون.
"لكن أمي..." قبل أن يتمكن أوه سيهون من مواصلة جيا شو يي سحبت أوه سيهون إلى الخارج.
جيا شو يي أخرج أوه سيهون من تلك الغرفة. إنهم خارج الغرفة الآن
" أمي لماذا أخرجتني؟" سأل أوه سيهون.
"إنهم أزواج. إنهم بحاجة إلى قضاء بعض الوقت معًا وهذا أمرهم الآن... وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى تغيير ملابسك.. انت مغطى بالدماء.." قالت جيا شو يي.
"لكن أمي، شياو زان قال من هو.. لا بد أن..." أوه سيهون على وشك الاستمرار قاطعته جيا شو يي مرة أخرى.
"دعنا نذهب الآن.. غير ملابسك أولاً.." قالت جيا شو يي وخذ أوه سيهون في الاتجاه الآخر.
.
.
.داخل الغرفة. بعد أن سأل شياو زان من هو؟ كل شيء يصبح صامتا. تبدأ الرياح بالهبوب ببطء في كل مكان. تبدأ جميع الستائر بالطفو في الهواء. مرت دقائق قليلة ولم يقل وانغ ييبو أي شيء، ولم يتفاعل ولم يتحرك حتى. ربما يعاني من كابوس. يريد ييبو حقًا أن يستيقظ من هذا الكابوس بشدة. كان ينظر فقط إلى شياو زان بصراحة.
"توقعاتنا كانت صحيحة .." قال أحد الأطباء. كسرت نشوة وانغ ييبو بسبب كلمته.
"أعتقد أنه فقد ذاكرته......" لم يسمح وانغ ييبو للطبيب بإكمال الجملة. بدأ الحديث مع شياو زان.
"هل أنت غاضب؟" سأل وانغ ييبو.
"......"
"حزين؟"
"......"
"أعلم أنك منزعج. لكن لا تقل مثل هذا .." قال وانغ ييبو.
"......"
"مهما حدث هناك ستشرح لك والدتك لاحقًا ... لكن لا تقل هذا النوع من الأشياء من فضلك .." قال وانغ ييبو.
"أم... من أنت؟" سأل شياو زان.
أمسك شياو زان رأسه وقام بالتدليك قليلاً. كما بدأ يشعر بالالم . رأسه يؤلمه وأمام هذا الشخص الذي يظل ينتفخ. أصبح شياو زان مرتبكًا عندما قال له وانغ ييبو أشياء كثيرة جدًا. الآن بدأ شياو زان أخيرًا في النظر حوله.
أنت تقرأ
My First Love (YiZhan FF)
Random"بوبو... أنت حبي الأول... حبي من النظرة الأولى... هل أنا حبك الأول أيضاً؟" سألت تلك الفتاة بحماس أثناء النظر الى زوجها. "أنتُ حبي الأول..." أجاب زوجها وهو ينظر إلى السماء. في مكان غير معروف، عاد صبي أخيرًا إلى غرفته الصغيرة. فجأة بدأ رنين الريح...