Chapter 27

105 9 7
                                    

______________________________________

"لأنك كل ما أملكه الآن فقط.."

______________________________________

الشخص الثالث بوف
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

"شياو زان..." صرخ وانغ ييبو بصوت مذعور.

يحاول وانغ ييبو إيقاظ شياو زان بينما يربت على خديه. لكن شياو زان لا يستجيب. لم ينتظر وانغ ييبو بعد الآن. لقد حمله بأسلوب الزفاف. لقد خرج من الحمام. ثم ضعه على الأريكة وأخذ محفظته ومفاتيحه وهاتفه في الثانية. يأخذ ه مرة أخرى بأسلوب الزفاف ويغادر إلى الخارج.

يخرج وانغ ييبو من قصره. يقترب من سيارته ويفتح الباب بطريقة ما. لقد وضع شياو زان بالداخل بعناية فائقة. عندما رآهم الحراس. اقترب ثلاثة حراس على الفور منهم.

"اتصل بوالدتي.. أخبرها أنني سأغادر إلى المستشفى مع شياو زان .." قال وانغ ييبو للحراس.

لا يريد الاتصال بوالدته أثناء القيادة. لأنه لا يريد حادث آخر.

"نعم يا سيدي.." أجاب ثلاثة منهم.

دخل وانغ ييبو على الفور إلى سيارته ووضع حزام الأمان على شياو زان ووضع حزام الأمان عليه. ثم يغادر إلى المستشفى.

اتصل أحد الحراس على الجانب الآخر بكارمان لي على الفور لإبلاغها بالموقف. كارمان لي تتلقى المكالمة.

محادثة هاتفية:

كارمان لي: ماذا؟. أين هو ييبو؟ أين شياو زان؟ هل هم بخير؟ (سألت كارمان لي على الفور لأن هؤلاء الحراس كانوا أيضًا مخبرين داخليين لها. وطلبت منهم إبلاغها بكل موقف في كل ساعة.)

الحارس: سيدتي. آسف لإزعاجك هذه الساعة.. لكن سيدي أخذ السيد الشاب إلى المستشفى. قال لنا أن نعلمك.

["شين شياو استيقظ. اعطي امر بأفراغ المستشفى من مكان وقوف السيارات.. إنهم ذاهبون إلى المستشفى..." صرخت كارمان لي من الجانب الآخر على زوجها. أثناء الصراخ قطعت المكالمة أيضًا]

انتهت المحادثة الهاتفية.

______________________________________

مستشفى أولمبياد بكين
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

أوقف وانغ ييبو سيارته في مكان وقوف السيارات في الجانب الخلفي من المستشفى. كان هذا المكان فارغًا لأن كارمان لي أمرتهم بالفعل بجعله فارغًا. خرج وانغ ييبو من سيارته.

قام بإخراج شياو زان بعناية. يوجد بالفعل هؤلاء الأطباء الثلاثة والممرضات وأولاد الجناح يقفون بعجلة السرير. لأن هؤلاء الأطباء يتعاملون مع حالة شياو زان. لهذا السبب سوف يقومون بفحص زان هنا أيضًا. يأخذ الممرضات في الجناح عجلة السرير بالقرب منهم. وضع وانغ ييبو شياو زان على السرير. قام تشامغ باي بفحص نبض زان على الفور. تصاب بالصدمة. لاحظ وانغ ييبو ذلك.

 My First Love (YiZhan FF) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن