تايهيونغ
استيقضت في الصباح على مداعبات لطيفه في شعري
رفعت راسي ببطئ ورئيته يحدق بي بابتسامه لطيفه
نهضت بسرعه وانا انضر إليه...تاي: اخيي...
كوك: همم
همهم لي بلطف...
نمت ابتسامه بلهاء على وجهي وانا انضر له قمت باحتضانه بقوى وصدرت منه تأوى صغير...تاي: هل انتَ بخير
قلتها بصوت مكتوم لانني كنت دافن وجهي بعنقه سمعت كلامات خافته منه...
كوك: ابتعد انتَ تؤلمني
تاي: انا اسف اخي لأنني لم أكن هناك..
كوك: لماذا تتاسف أنه ليس ذنبك انا المخطئ
تاي: لماذا قام بضربك
كوك: من دون سبب لقد جالس في الغرفه ودخل الي وهو ثمل وقام بضربي بالعصى بقوى واخر شيء اتذكره أنني وقعت على الأرض وسائل احمر يغطي الأرض..
تاي: اخي العزيز...
كوك: ما خطب هاذه النضرات انتَ تخيفني
تاي: هل تريد الانتقام
كوك: كيف انا لا افهم قصدك
تاي:جونكوك انت تعرف ما الذي أقصده لقد قام بضربك أكثر من مره ما رائيك بأن يشعر بنفس شعور العصى وهي على جلده القذر
كوك: لاكن..
تاي: من دون لاكن جاوب بنعم ام لا؟
رئيته وهو ينزل وكأنه يفكر
كوك: لا يمكننا أن نفعل شئ وهو ابي ما الذي يمكن أن نفعله برايك ضربه أن جسده قوي ولا يوثر عليه ضرب اي احد منا وايضا..
تاي: هل تعتقد أنني غبي
كوك: ماذا
تاي: هل تضن أنني اخطط لشيء من دون التفكير به
نضرت إليه وهو ينضر إلى العدم بعينان لامعه
تاي: ثق بي وحسب...
كوك: كيف
تاي: سوف نبدا بذالك عندما ابلغ ال18 واعمل في الشركه عند أبي وايضا هو لن يمسك بضرر ابدا طوال هاذا الوقت لأنني سوف أخبره أنني وضعتك في مكان ليس له قيمه أو شيء من هاذا القبيل وافعل ذالك بحجة أنك ستكون عائقا علينا ولاكن عندما اكسب ثقته في الشركه سوف اجعله يعطيني منصب اكثر اهميه وبعدها سوف ادير أعماله أثناء غيابه وفترة غيابه ستكون بسببي لأنني سوف اقوم بخطفه وحبسه في غرفتك لاكن مع القليل من التعديلات مثلا ادوات التعذيب ك السوط والاحزمه والعصى التي ضربك بها هي ستكون العنصر الأساسي في تلك الخطه ولاكن يجب عليك التحلي في الصبر وحسب وايضا المكان الذي ساخذك إليه هو بيت كبير ومتعدد الغرف وانتَ ستختار كما تشاء وايضا سوف اتي لك وأحضر المستلزمات التي تحتاجها وايضا سوف اتي لك كل يوم بحجة أنني أعمل واريد تكوين نفسي وعندما أصبح في العمر المناسب سوف اعمل معه لاكن علي التدرب هذه ستكون الحجه وايضا سوف اتي اليك فور انتهائي من المدرسه وهو سوف يضن أنني أعمل وايضا سوف تدخل المدرسه انتَ أيضا ولاكن من دون علمه ولاكن سوف تكون دراستك صعبه لأنها ستكون تعويض لما فاتك في تلك السنوات...
أنت تقرأ
تايكوك..
Fanfictionللعــمر فــوق الــ18 "ماذا عن شخص احب أخاه عن طريق الخطأ" ملاحظه مهمه جدا: القصه تتكلم عن حب بين ذكور يعني الروايه الوان اذا ما عاجبك سوي سكب...!!!