لقد كان منظر اخاه وهو يختنقه ويتنفس بصعوبه اثار خنق اباه له ويحاول ابعاده ايضا هل هو اباه حقا هل اعتبره ابنا كما اعتبره هو؟؟
لقد المني قلبي كثيرا عندما رايت بذلك المنظر...
قد مشيت بخطوات مرتجفه اليه ولقد كانت نيتي هي قتل ذلك السافل الذي كان امامي هل هو حيوان اردت فقط قتله تقدمت بخطوات ثقيله والسلاح في خاصرتي قمت برفعه ووجهته الى رأسه
اطلقت على راسه ولكنه لم ياتي في منتصف راسه او الهدف الذي كنت اريده..
كانت تعابير الصدمه على وجه اخي لقد كان ينظر بخوف وتوتر رايت دموعه التي تتصبب على وجهه بغزاره ونطقت...
تاي: "هاذا ما يستحقه"
كوك:"اخي لماذا فعلت ذلك لا يمكنني خسارتك ماذا ان ذهبت عني لا يمكنني العيش بدونك ارجوك لا تذهب ماذا ان مات ماذا ان مات وسجنت ولم تاتي الي ارجو...."
لم ادعه يكمل كلامه فقمت بمعانقته بعناق ضيق ودافئ وربت على ظهره ونطقت بصوت مبحوح وقلت..
تاي:" أن مات لن يكتشف احد انه مات على يدي فلا تقلق وان اكتشف أحدا ذالك انه مات وانا من قتلته فسوف نذهب انا وانت الى اي مكان لن يرانا فيه احد ولن يتعرف علينا احد وان اضطرينا الى الذهاب الى تحت الارض فسوف اذهب معك فقط..."
بعض كلمات تلك لقد انهار باكيا في احضاني ولقد قلت له وشديت العناق عليه ومع تربيتي على ظهره و شعره...
تاي:"لا اريد روئية دموعك مره اخرى ملاكي...!!"
بعد مده ليس بقصيره قد توقف عن البكاء وامسكت يده وغطيت وجهه وذهبت الى المنزل او ليس منزل لقد ذهبنا الى جحيمنا القديم وهو منزل ابي او منزل النذل..!!
توقفنا عند عتبه الباب لقد كانت نظره الخوف على وجهه امسكت بيده وقلت له بنبره هادئه ومطمئنه...
تاي:"لن يحدث لك شيئا ما دمت هنا اخي..."
نظره الي بنظرات متوتره وخائفة و نطق بهدوء..
كوك:" انا خائف جدا اخي لا يمكنني ان اتعايش في هذا المنزل بعد الان فيه كل الذكريات التي كنت اكرهها وامقتها لا يمكنني التخطي ابدا انني اثق بك كثيرا ولكن لا اثق في هذا المنزل ولا اثق في الناس ارجوك لا تتركني ولا تذهب عني ارجوك"
تاي:"كيف لي ان اترك روحي و ملجئي الوحيد في هذه الحياة لن اتركك ابدا اخي اعرف انك تثق بي ولكن يجب عليك ان تعتاد الى ان تذهب شكوك الناس ويمكننا ان نذهب الى اين تريد الى بلد اخرى بيت اخر شقه اخرى او الى كوكب اخر كما تريد...!!"
نطقت بذلك وقمت بمعانقته بعد ذلك وسحبت يديه ودخلت الى ذلك المنزل فقدته الى غرفتي وجعلته يرتاح قليلا وذهبت لكي استحم لقد لوثت يدي بدماء شخص قذر مثله...
أنت تقرأ
تايكوك..
Fanfictionللعــمر فــوق الــ18 "ماذا عن شخص احب أخاه عن طريق الخطأ" ملاحظه مهمه جدا: القصه تتكلم عن حب بين ذكور يعني الروايه الوان اذا ما عاجبك سوي سكب...!!!