19

378 15 51
                                    

دخل تايهيونغ الى تلك المشفى مذعورا أراد فقط أن يتخلص منه ولاكنه عقبة كبيره في حياته وحياة أخيه الصغير

تاي:"اين كيم...."

الفتاة:"أنه في غرفة 133 في الطابق الرابع"

صعد المصعد إلى ذالك الطابق ومشى قليلا حتى وصل إلى الغرفة المطلوبه واول ما قابله هو وجه الطبيب

لقد كان وجهه شبه صارم وكان يعقد حاجباه ونطق

الطبيب:"سيد كم تايهيونغ اين كنت عندما كان والدك في هاكذا موقف حسب التحاليل أنه كان يتعذب عن قصد والجروح والدماء المتخثره أكبر دليل على ذالك كيف لم تلاحظ اختفاء ابيك لمدة طويله من الوقت"؟؟

تاي:"حضرة الطبيب أنا لا افهم ما مقصدك من هاذا الكلام ولاكنني اريد رؤية والدي في اسرع وقت ممكن.."!!

الطبيب:"انا استجوبك الان وانت مجبور على أن تجاوبني على كل شئ"

تاي:"انت لا تعرف مع من تتعامل اليس كذالك، كلمة واحده مني سوف اجعلك تتشرد في الشارع انت وعائلتك وايضا توقف عن قول الهراء وكيف حالة ابي"

نطق تاي بنفاذ صبر بسبب ذالك العجوز الذي أمامه وكان التهديد هو افضل وسيلة لجعله يتحدث وليس قول الهراء وحسب..

الطبيب:"سيد كيم ارجو منك أن تتعاون معنا وهذا كله لمصلحة والدك نحن فقط نريد أن نعرف من الذي فعل ذالك به"..

تاي:"مهلا هل انت طبيب ام شرطي انا لا افهم ولقد نفذ صبري منك أخبرني ما حالة ابي والا حول 5 دقائق تجد نفسك خارج هاذا المبنى...!!"

الطبيب:"انا أعتذر اوه حسنا حالة والدك هل الان تهمك!!؟"

تاي:"تكلمم"

صرخ بأعلى صوته مما جعل الصرخه تدوي في ارجاء المشفى

ابتسم الطبيب بسخريه واردف

الطبيب:"حسنا سيد كيم أن حالته حرجه جدا لانه خسر الكثير من الدماء وهنالك رصاصه أتت في الجهه اليمنى من رأسه وايضا حسب التحاليل وحسب خبرتي أنه في غيبوبه طولية جدا للاسف"

هاذا جيد غيبوبه طويله افضل من أنه على قيد الحياة...

مثل الدموع وذرفها على وجنتاه لقد كانت دموع التماسيح...

الطبيب:"أرى انك تأثرت كثيرا كيم تايهيونغ!!"

تاي:"ما الذي تريده"

تقدم منه بخطوات ثابتة وقال

تاي:"هل تعتقد انك سوف تكون الطبيب المجتهد الذي يحرص على مرضاه من الهواء بهاذه الطريقه والشكوك وايضا الشكوك بمن...بي انا!!! هل تعتقد أنني السبب في حالة ابي انت مختل بحق ولاكنك لن ترى هاذا العمل فور أن تتعالج..!!"

اردف ذالك وذهب إلى مكان مجهول في المشفى...


تايهيونغ..

تايكوك..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن