تقدم بخطوات بطيئة وهو يتلمس وجه أخاه الناعم بيده الخشنه يقيس له حرارته التي كانت مرتفعه بشكل كبير ولكنه لا يظهر ذالك...
ولاكن عيونه المرهقه وعطاسه المستمر قد فضحه...
تاي:"هل تضن أنني لن الاحظ تعبك وعطاسك بهاذه الطريقه"..؟
كوك:"أنني بخير شكرا لاهتمامك"..
تاي:"اذهب إلى غرفتي أو اتبعني إلى غرفة الجلوس حالا"...
كوك:"اخييي قلت لك أنني بخير لا تجعلني اغضب"...!
قالها بصوت مبحوح اثر الم حلقه وزكامه،
تاي:"هاذا اخر كلام أقوله جونكوك"!!!
قادته قدماه إلى غرفة أخاه لقد فضلها لأنها كانت دافئه...
كوك:"أن غرفته دافئه اريد النوم وبشده"!!
قالها بصوت خافت ضنا أنه لم يسمعه أحدا..
تاي:"ستنام بغرفتي بعد اخذك للدواء وايضا بعد أن تنخفض حراتك المرتفعه وإياك أن تتهرب.."!!
"تفاجئ كوك ونضر إلى الخلف سريعا اثرا لصدمته لقد كان شارد ولم ينتبه أنه قد تكلم بصوتا عالٕ أو أنه يفكر بصوتا عالي...''
ولاكن فور التفاته السريع قد أصابه صداعا حاد في رأسه أراد الوقوع ولاكنه قد تمسك في المنضده التي تتوسط الغرفه الواسعه داكنة اللون
لمعت عيناه بسبب جسده الهزيل...
نضر له أخاه ببرود وارف...
تاي:"الم اخبرك أن ترتاح ام انك تريد أن تاذي نفسك عمدا"
اكتفى المعني بالسكوت ببساطه لانه لا يوجد شئ لكي يقوله...
تاي:"اذهب واجلس على السرير وانتضرني للحظات لكي أجلب لك الدواء وأتي...!!"
كوك:"شكرا لك.."
اردفها وسار بهدوء إلى السرير الواسع والمريح...
لقد كان مرهق وبشده تسطح على السرير وتغطى جيدا اثر برده الشديد مع أن غرفة أخاه كانت دافئه وقد خانته عيناه واغمضها وذهب في سبات عميق...
دخل تايهيونغ إلى الغرفه ووجده نائم بعمقا وتعب تقدم بخطوات بطيئة وقلقه لانه كان يصدر انين خافت وهو نائم وكان يتعرق...
أكمل خطواته الثقيله نحو السرير وابعد الغطاء الابيض عن وجهه الملائكي...
وقال..
تاي:"اخي انهظ وخذ الدواء..!"
لم يتلقى رد حاول هزه بخفة لكي يستيقظ ولاكنه كان يعقد حاجباه بالم
انحنى وجلس على أرضية الغرفه وقام بامساك وجهه المتعرق وابعد الغطاء عن باقي جسده..
تلمس وجهه باناماله الرفيعه وأخذ المنشفه السوداء وقام بمسح وجهه ببطئ وحرصا شديد...
أنت تقرأ
تايكوك..
Fanfictionللعــمر فــوق الــ18 "ماذا عن شخص احب أخاه عن طريق الخطأ" ملاحظه مهمه جدا: القصه تتكلم عن حب بين ذكور يعني الروايه الوان اذا ما عاجبك سوي سكب...!!!