مر يوم كامل..وكاي لم يستيقظ بعد
الجميع في المستشفى ينتظرون استيقاظه..خرج الطبيب قائلاً"..بسبب النزيف خسر دم كثير نحتاج الي جرعه دم..من نفس فصيله دمه..AB..نظر الجميع لبعضهم..لايملك هذه الفصيله غير والده ومستحيل ان يوافق على ان يعطيه.
ليوكس نظر الي يوتا ويوتا كذالك..يفهم يوتا مقصده ويخرجون قاصدين قصر عائله اليون..
وصلو..و وصعد يوتا وحده لمكتب كيفين..فتح الباب بقوه غير مبالي بالي بمن فزع في مكتبه..
يمشى باتجاه المكتب واضعاً يده بقوه به.يوتا"..اسمع ي هذا اعرف انك السبب فيما حصل لكاي.. وتأكد انني سأقتلك بيدي..
كيفين"..حقاً يالا الروعة.. علي ان احضر جنازه كاي اذاً..
يوتا"..سنرى
يخرج يوتا لكن قبل ان يخرج..التفت الي كيفين او لنقل الواقف خلف كيفين..ليوكس.. الذي حمل سيف وجرح كتف كيفين واخذ عينه من دمه..
كيفين لم يشعر بشي الا بعد دقايق من اختفاء ليوكس..كون ليوكس جرحه بخفه..وذهب
في السياره
يوتا"..انت هل احضرت دم العجوز الخرف.؟
ليوكس"..مهمه سهل ي رجل
معلومه سريعه..يوتا يكره ليوكس لكن هل يمهم الان.؟ كاي في عداد الموت..
يوتا"..ساتأكد من ان يستيقظ و اسأخذه لعالمي لن ادعه يقى هنا.
ليوكس"..هل تظن ان كاي يسوافق بهذا السرعة.؟ ذاك الطفل لديه قوه شيطانيه اتعلم.؟
يوتا"..نعم اعلم كيف لاذلك الطفل القصير ان يكون لديه تلك القوة
لايهم الأن قد بسرعه لنصل برجعه الدم!ليوكس"..عزيزتي اسوكا المسكينة قضت البارحه تبكي عليه..
رمقه يوتا بنظره وتجاهله
وصلو..ليوكس"..توقفي عن انزال تلك دموع ي فتاه...يمسح دموعها..
اسوكا"..خائفه..عليه..
يوتا"..سيكون بخير..لقد اعطيت الطبيب جرعه الدم.. وننتظر
...........
البارت قصير بس لانه على السريع
وداعاً و الى القاء
أنت تقرأ
الأزرقُ القُرمُزِيّ~
Actionفتى في 23 من عمره من سلاله ملكية(آليون) قتلت والدته امام عينه..يعيش في قصر مع والده الذي يمقته.. يخفي قوته الشيطانه الي لايعرفها احد عدا حارسه الشخصي آليس..