( الحلقة الحادية عشر)

94 13 54
                                    

(نزل ريكو وتين إلى الغرفة التي يتواجد فيها أصدقائهم وحينما وصلو قال تين)

تين: أنتبهو جميعاً....

(نظر الجميع بناحية تين متفاجئين لا يعلمون ماذا سيقول وقال تين...)

تين: إذا جعلتم أخي يبكي أو يحزن أو يغضب لن أسامحكم أبداً وسوف ترون مالا يعجبكم وهذا تحذيري لكم هل فهمتم...
(نظر ريكو بناحية أخيه متفاجئاً وقال إيوري)

إيوري: ومن قال لك أننا سنحزنه على الأقل لن نفعل به ما فعلت أنت به.....

تين: أيها ال....

ريكو: تين ني لا تغضب و أيضاً إيوري لا تتكلم هكذا....

أيوري : آسف ناناسي سان....

ريكو: سوغو ني سان...

سوغو: نعم ريكو (بوجهٍ مبتسم)

ريكو: هل لدينا عملٌ اليوم....؟

سوغو: أجل ريكو وقد جئنا إلى هنا لكي نأخذك و نذهب....

تين: ماذاااا..!! لقد خرج من المشفى قبل يومين ماذا تقول أي عملٍ تقول... لا لن يأتي حتى يتعافى تماماً...

ياماتو: ولكن لازلنا بالبداية ويجب أن نشهر لأنفسنا...

ريكو: تين ني أنظر أنا بخير لا تقلق لن يحصل لي شيء دعني أذهب...

تين: ولكن ريكو لا أظن أنكَ سوف تتحمل الرقص والغناء الآن لقد خرجت من المشفى منذُ يومين فقط...

ريكو: أرجوك تين ني...

تين: (نظر بناحية غاكو) هل لدينا عملٌ اليوم...

غاكو: لا ليس لدينا اليوم....

تين: حسناً ريكو أنا سوف آتي معك....

ريكو: (بفرح غير مصدق) ياااي تين ني سوف يأتي معنا تين ني أنظر كيف سأتألق ...

تين: (ربت على رأس ريكو) أنا واثق بأنك ستكون أجمل و ألمع شخص...

ريكو: (بأبتسامة مشعة) شكراً تين ني....

أيوري :(في نفسه) ااه لا أصدق هل سيأتي معنا لن أتحمل وجوده....

تين: حسناً ريكو لنذهب و نلبس ملابسنا...

ريكو: (بحماس) تين ني لنلبس لباساً متناسقاً...

تين:(ربت على رأس ريكو) ههههه حسناً أخي اللطيف..

(ذهب تين و ريكو ولبسا ملابسهما وذهبو جميعهم ماعدا ريو و غاكو إلى مكان عمل فرقة idolish 7 وهناك قالت المديرة تسوموغي لهم)...

تسوموغي : لقد عملتم الكثير من الأعمال إلى الآن و شهرتنا تزداد يوم بعد يوم...... ريكو..

ريكو: نعم....

تسوموغي : اليوم جلسة تصوير لتشهير بعض الملابس  وقد يأخذ وقتاً هل أنت بخير مع هذا..؟

ريكو: نعم أنا بخير مع هذا لن تسوء صحتي فأنا أحس بأنني بصحة جيدة جداً و هذا بفضل تين ني...

تسوموغي :  حسناً ريكو هيا لنبدأ يا رفاق لتذهبو..

الجميع: هيا....

( بعد أن أنهى فرقة idolish7 عملهم ذهبو إلى مسكنهم كما أن تين كان معهم وقال بعد أن دخلو المسكن..)

تين: ريكو أخبرني أين غرفتك لترتاح قليلاً بعد أن تستحم فقد أرهقتَ بعد أن كنت تغير ثيابك مراتٍ كثيرة...

ريكو : حسناً تين ني....

(ذهبَ ريكو للأستحمام وفي هذهِ الأثناء جاء أتصالٌ من شخصٍ إلى تين وعندما كان يتكلم معه في غرفة ريكو مر ميتسوكي من أمام باب غرفة ريكو حيث سمع تين يصرخ على شخص فأنتابه الفضول وقرر الأستماع لما يقول تين  )

تين: (بصراخ) لن أسامحك إذا مسست ريكو بشيء........ لا تقلق لقد وعدتك بأنني سوف أحقق حلمك لذلك لا تؤذي ريكو........ حسناً حسناً سوف أفعل ما قلتهُ لي لا تقلق.... أمم إلى اللقاء...

( أغلق تين الخط وذهب ميتسوكي إلى غرفته مصدوماً لما سمعه وقال)

ميتسوكي: ما الذي سمعته من يريد أذية ريكو ولماذا ماذا يحصل هنا ااه ماذا أفعل وماذا يقصد تين بأنهُ سيفعل ما قاله ومن الذي كان يتكلم معه ولماذا يريد تحقيق حلم ذلك الشخص ااه لم أفهم شيئاً ولكن هل أقول للأصدقاء ما سمعته.... لقد قررت سوف أقولهُ...... لحماية ريكو سأفعل أي شيء...

يتبع.....

______________________
مرحباً أصدقائي كيف رأيتم الفصل هل كان جميلاً آسفة لأن الفصل قصير ولكن تحملوني قليلاً ليومين آخرين فقط وسوف أرجع لكتابة فصول طويلة أن شاء الله وشكراً لكم لتشجيعكم لي إلى اللقاء......
                  ♥️🌺♥️🌺♥️

( نهاية سعيدة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن