(الحلقة الثامنة)

93 11 33
                                    

(عندما رجعَ سوغو و إيوري إلى المسكن ورحبت بهم تسوموغي و بقية الرفاق وقالت تسوموغي)
تسوموغي: سوغو سان كيف حل ريكو الآن و لماذا عدتم بسرعة هكذا..؟!
سوغو: لأن كوجو تين معهُ الآن....
إيوري: لو لم يكن سوغو سان من منعني من التكلم لما سمحتُ لهُ بالبقاء مع ناناسي سان وأيضاً لماذا قد يبقى معهُ وهو الذي تركه.....لن أسمح بهذا...
سوغو: أهدأ إيوري....
ياماتو: إذاً متى سوف يخرج ريكو من المشفى...
سوغو: غداً ولكنهُ سيذهب مع كوجو سان إلى مسكنهم لبضعة أيام....
تسوموغي: ماذاااااا...!! ولكن لدينا عملٌ كثير...
سوغو: أرجو منكِ تأجيلهُ قليلاً لأجل ريكو...
تسوموغي: حسناً.... حسناً لا بأس......
ياماتو: ما رأيكم أن نذهب إلى مسكنهم لنتعرف عليهم و أيضاً لرؤية ريكو...
ناغي: فكرةٌ رائعة ياماتو....
ميتسوكي: أجل لقد تحمست....
سوغو: إذاً تقرر الأمر ولكن لن نذهب غداً بل بعد يومين نذهب و نرجِّعَ ريكو معنا... لكي يتسنى للأخوين تمضية بعض الوقت مع بعض صحيح أنني لا أحب كوجو سان ولكن هذا من أجل ريكو...
إيوري: أجل معكَ كل الحق في هذا...

(وفي صباح اليوم التالي فتح الملاك ذوي العينين الزمرديتين الوردية عينيه ويرى الملاك الآخر النائم معهُ لا يزال نائماً بوجهٍ ملائكي وقال)
تين: ريكو أخي اللطيف لا أصدق إلى الآن أنكَ هنا معي أخي الصغير هذهِ المرة أعدك لن أتخلى عنكَ أبداً....
( وقبلَ جبين أخيهِ النائم وذهبَ ليغسل و جهه وعندما رجع دخل الطبيب إلى الغرفة وقال...)
الطبيب: كيف حالُ مريضينا الآن...
تين: أنا بخير شكراً و أخي أيضاً و سنخرج اليوم من المشفى...
الطبيب : هذا جيد ولكن سأخبركَ بشيءٍ عن أخيك..
تين: أخي ريكو (بخوف وقلق) ماذا هناك لماذا هل حصل شيء لريكو هل هو بخير أخبرني....
الطبيب: لا هو بخير فقط أن مرضه قد يسوء هذهِ الآيام ويبدو الذي يزيدهُ سوءاً هو التعب النفسي فأرجو منك أن لا تجعلهُ يحزن أو يغضب وإلا لا نعلم ما قد يحصل....
تين: لا.. لا لاتقلق لن يحصلَ هذا أيبداً سأعتني بأخي جيداً شكراً لك أيها الطبيب...
الطبيب: العفو...
(خرج الطبيب و ذهب تين بناحية أخيه النائم و جلس على حافة السرير و وضع يده على رأس أخيه.. وقال)
تين: لن أسمحَ بأن يصيبكَ أي شيء أعدك....

( أستيقظ ريكو على صوت أخيه تين وقال تين)
تين: ريكو صباح الخير هيا أستيقظ لنذهب إلى المسكن هيا بسرعة تجهز...
ريكو: تين ني صباح الخير... (يفرك عينيه) حسناً أنا سأكون جاهزاً قريباً.....

(تجهز ريكو وتين وأتصل تين بغاكو لكي يأتي بالسيارة...وحينما جاء غاكو...كان ريكو وتين أمام باب المشفى.. ركض تين وفتح الباب لأخيه أمام أعين غاكو المنصدم وقال لنفسه..)
غاكو: من هذا يا ترى ولماذا تين يعاملهُ بهذا الحرص و الرقة... هذهِ أول مرةً أراهُ هكذا... هل هذهِ علامة لنهاية الحياة...

(ركب تين السيارة وقال لغاكو..)

تين: هيا غاكو لنذهب إلى المسكن...
غاكو:.... ااه اه حسناً... ( أنطلق غاكو وبعدها سأل تين) ولكن تين من هذا...؟!
تين: هذا أخي الصغير اللطيف ريكو....
غاكو : ماذاااا.... (توقف فجأ من الصدمة)
تين: أوي أيها العجوز أنتبه لما وقفت السيارة هكذا... ريكو هل أنت بخير هل أصابك مكروه....
ريكو: أنا بخير تين ني..... غاكو سان أنا ريكو الأخ التوأم الأصغر لتين ني تشرفت بمعرفتك...
غاكو: توأم 😳 ااه حسناً تشرفت بمعرفتك....
تين: هيا أنطلق...
غاكو : حسناً...

( وصل غاكو وتين وريكو إلى المسكن...)
ريكو: واااووو تين ني أن مسكنكم جميلٌ جداً...
تين: أجل... هيا ريكو لنذهب إلى غرفتي لنستحم ونبدل ثيابنا...
(ولكن قبل ذهابهم وصل ريو أيضاً إلى المسكن فلقد كان يعمل وعندما وصل...)
ريو: غاكو تين هل لدينا زائر كان هناك زوجٌ من الأحذية أمام الباب... (عندما لمح ريكو)... اااه من أنت...
غاكو: أنهُ الأخ الأصغر التوأم لتين...
ريو: ماذاااااا...
تين: ما بكما هل هذهِ أول مرةٍ تريان أخوان أم ماذا.... ريكو(بضحك) : أنا ناناسي ريكو تشرفت بمعرفتكم...
ريو: ناناسي ولكن اليس أسم عائلتك كوجو...
ريكو: ااه في الحقيق..
تين: وما شأنكما لنذهب هيا ريكو....
ريكو: ااه..امم حسناً...
(ذهب ريكو وتين للأستحمام وقال ريو)
ريو: هل قلتُ شيئاً لا يجب أن أقوله....
غاكو: يبدو أن هناك شيء قد حدث ونحن لا نعلم..
ريو: هذهِ مشاكل عائلية لا يجب أن نتدخل...
غاكو: لا يهمني يجب أن أعلم...
ريو:أنا أحذرك أن تين لن يتركك وشأنك إذا تدخلت..
غاكو: وماذا سيفعل مثلاً...
ريو: لا أعلم قد يقتلك...
غاكو: هذا القنفذ هههه لن يتجرأ.. (قال لنفسه بعدها)
آملُ هذا....

يتبع.......

________________
مرحباً أصدقائي كيف الحال أمم هاد الفصل ما كان فيها أحداث كثيرة بس بكرة كمان في فصل اكملة لها ورح يصير شي الكل كان بيحلم فيه فترقبوه... وكمان آسفة على التأخير بس الظروف تحكم علينا تمام قولولي رأيكم جانا.... 🌺🌺🌺



( نهاية سعيدة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن