(وفي صباح اليوم التالي نهض التوئمان و تناولا فطورهما ويتكلمان ويضحكان مع بعضهما ولكن وعندما كانا يجلسان مع بعضهما ورد أتصالٌ إلى تين وقال)تين: ااه ذلك العجوز ماذا يريد الآن كيف يتجرأ ويقطع لحظاتي مع ريكو...
ريكو: تين ني من هو العجوز...؟
تين: غاكو و من غيره المزعح...
ريكو : تين ني لا تقل هذا انهُ صديقك...
تين: يا إلهي كم انت لطيف حسناً سأذهب لأرد على المكالمة وسأعود...
ريكو: حسناً تين ني...
(وعندما ذهب تين ليتكلم مع غاكو كانت فرقة idolish7 أيضاً مع التوئأمين وعرفا ما حصل وقال ياماتو...)
ياماتو: هل رأيتم تعبيرات تين و لاحظتموها وكأنهُ يريد أن يقتل كل من يقترب من أخيه او يقطع وقتهُ معه...
إيوري : ومن يهتم بهذا الكوجو.... من الجيد ان ناناسي سان لطيف عكس اخيه أحياناً أشك بأن ريكو يكون الأخ التوأم لتين...
سوغو: انا أتفق معك...
ميتسوكي: هههه من الجيد أن تين لم يسمع هذا وإلا لكنتما ميتين الآن.....
سوغو إيوري : وكأننا خائفين منه...
(بعد أن أنهى تين أتصاله ذهب إلى أخيه وقال..)
تين: ريكو أنا آسف لدي عمل يجب أن أذهب أعتني بنفسك حسناً ولا تنسى وعدك لي...
ريكو: أجل تين ني لن أخالف شروطك أبداً....
تين:(ربت على شعر ريكو) أحسنت أخي..... (نظر بناحية أصدقاء ريكو) أما بالنسبة لكم أنا أحذركم من أن تؤذو أخي الصغير وإلا لن أسامحكم...
إيوري: على الأقل نحن أفضل منك يامن تركت أخاك...
تين: ايها ال....
ميتسوكي: إيوري ماذا تقول وما دخلك أنت... آسف تين اخي الصغير لا يقصد شيئاً.... هيا أعتذر إيوري..
ريكو: إيوري أرجوك لا تتكلم هكذا...
إيوري: حسناً ني سان و ناناسي سان (نظر بناحية تين) آسف كوجو سان لن أعيدها...
ريكو: أرجوك تين ني سامحه...
تين: حسنا سوف أسامحك ولكن فقط من أجل ريكو.....
(ذهب تين إلى عمله وبعدها دخلت تسوموغي حاملةً معها خبرٌ عاجل....)
تسوموغي: يا رفاق من الجيد أنكم جميعاًهنا فأنا لدي خبرٌ رائع أريد أخباركم به....
ريكو: وما هو.....؟!
تسوموغي: سوف تؤدون حفلاً آخر بعد ثلاثة أيام...
ياماتو: حقاً...
تسوموغي: أجل.....
ريكو: ولكن في الحفل السابق لم يتجاوز التسعة أشخاص...
أنت تقرأ
( نهاية سعيدة )
Romanceتكون قصة الرواية أعادة كتابة أنمي idolish7 حسب مزاجي والألم الي مريت فيه من الأوضاع الي ما عجبتني بالأنمي ويمكن كتير أشخاص بعد ما يشوفو روايتي رح يقولو( هيك بدنا قصة الأنمي) فهيا نبدأ أعادة الكتابة 😂