من برا تلگاني ابتسم
مِن جوه أطگ من البچي
مابيه أكمِل هالدرب
تعبان
خلوني أنتچي .. .بقلم الكـاتبه:-زهـراء آل يوسف.
رِواية:-العرين والمكاس.
----------------------------------------------------------.
قمراء:-نطلع كلنا سوا وشيصير خلي يصير،ما يسون شي وأذا فكرو يسون شي اسوي الشي ألي ببالي قبلهم واخليهم يدگون ويلطمون.
مريانا:-شتسوين؟.
قمراء:-أذا فكروو يسون شي راح تعرفن شسوي.
حور:-اني موافقه،بس شوكت نطلع؟.
قمراء:-باچر العصر.
صار الليل ودخلنا لجوا شفت ابراهيم گاعد وتعابير وجهَ تخوف،ما تعشينا ولا سوينا اي شي لأن خفنا هنَ راحن لغرفهن واني رحت لغرفتي ضليت أمدده عَ الچربايه لحد ما نمت،فزيت على صوت اطفال المنطقه يصيحون ويلعبون،بدلت وغسلت ونزلت لگيت شهد بالمطبخ تسوي ريوگ لـ أبراهيم.
قمراء:-صباح الخير.
اندارت عليَ مبتسمه وهيَ تسوي بيض.
شهد:-صباح النوور.
انتچيت عَ الكاونتر أباوعلها ما شاءالله كلها طاقه ،عكسي جسمي مكسر،شالت الصينيه وصاحتني وراها.
شهد:-قمرااااء،تعالي وراي نتريگ.
وگفتهَ صافنه بوجهَ،وهيَ لازمه الصينيه مستغربه.
شهد:-شبيچ ولچ خوفتيني؟.
قمراء:-اكل وي هذا الحقير؟تحچين صدگ ،اني هسه اسوي لتفسي واكل وحدي.
شهد:-عبالي بيچ شي،وجهچ انگلب گلااب،براحتچ روحي سوي خلي اودي لا يبقى يصيح.
اخذت الصينيه وراحت ،رحت اني طلعت جبن وسويت چاي وأخذت خبز توست سويت سندويشه صغيره اكلتها واني راسي مليان أسئله وافكار،فزيت من سمعت شهد تصرخ ركضت للصاله شفت هذا الحيوان يضرب بيهَ،رحت اركض اصيح بي وهوَ ولا كأن.
قمراء:-حيووووااااااان،عوووفهاااا.
تقربت يمه شلت الماعون ضربته براسه بدون وعي وسحبت شهد منه وضليت اخرمش بي بأضافري،وشهد تبچي وراي وهو يرافس بالگاع.
قمراء:-تفووو على هيچ اخو لا غيره ولا حنيه.
هوَ لازم راسه ومدد يصيح ويلوج من الألم.
ابراهيم:-رااااسيي،اخذووني للمستشفى ،يمهههه رااااسي.
قمراء:-ضل هيچ مثل من ضربتني وكسرتني،بعدكم ما شايفين شي بس يجون امك وابوك العينتين راح اسوي بيهم شي ألا اخليهم يدگون ويلطمون .
اخذت شهد ورحت للغرفه مال البنات ،كلهن احبهن واموت عليهن وربي بس شهد غير ما اعرف ليش من اشوفها تنضرب أتهستر،گعدتها وجبت لزگات جروح خليت وحده على خدهَ وحده بأيده ،عبالك چلب ما ادري شلون مخرمشهَ هيچ،حچيت وياها واني اخلي لزگات على جسمهَ.
أنت تقرأ
العريـن والمكـاس
Random﴿رِوايه حقيقيه ،عراقـية﴾. أملك وجهًا آخر وجهًا قاسيًا بعيدًا عمّا تراه الآن عندما تغلق أبوابك آمامي أملكُ وجهًا آخر وجهًا باردًا بعيدًا عن الدفء الذي يحيطك دائمًا مني