فصل 36_آرييل، أراك لاحقًا

19 1 0
                                    

آرييل، أراك لاحقًا (1)

  هل هذا طفل؟ !

  كادت شو يو أن تسقط الكعكة المطبوخة على البخار في يدها واستدارت لتنظر إلى باي لي وسعلت وقالت: "سأجد مقصًا وأساعده في قص شعره".

  كان تعبير ياو جووفو أكثر غرابة من تعبير باي لي وشو يو، وسأل غير مصدق: "أليست هذه فتاة صغيرة؟"

  لم تكن نبرة ياو جووفو تشكك حقًا في حكم الفريق الجنوبي عندما قال هذا، لقد صُدم للتو.

  يتم الدعوة إلى البساطة هذه الأيام، حيث تعتبر الألوان الأسود والأبيض والرمادي والأزرق هي الألوان الرئيسية. ملابس الأولاد والبنات ليست واضحة جدًا في الأشخاص الذين لا يهتمون بها بشكل خاص.

  ولكن قد لا يكون لدى جميع الفتيات شعر طويل، ولكن على الأقل 99% من الأولاد لديهم شعر قصير.

  ناهيك عن شعرها الطويل وعينيها الكبيرتين ورموشها الطويلة وأنفها الصغير وفمها الصغير، فهي تبدو كفتاة صغيرة في كل جانب، وهي جميلة للغاية.

  على الرغم من أن عينيها داكنتان وثاقبتان بعض الشيء، إلا أن شعرها متناثر قليلاً، وهي نحيفة بشكل يبعث على السخرية، وهذا لا يعني أنها ليست فتاة صغيرة!

  كان الشبل الصغير يأكل على مهل وببطء، ويغض الطرف عن أعين الآخرين، وكأنه لا يستطيع قراءة عيون الآخرين أو فهم كلماتهم.

  عند رؤية ردود أفعالهم، لاحظ نان ​​تشينغيوان وجه الصبي الصغير فقط في هذا الوقت.

  بالنسبة له، يمكنه معرفة جنس الشخص من خلال النظر إلى جوانب عديدة من شكل جسمه وحركاته وعاداته، وتحديد جنس الشخص في عينيه، في الواقع، بغض النظر عن مدى دقة نظره إلى هذا الطفل، فهو حقًا لا يعتقد أنه يبدو مثله، فهو حقًا لم يتوقع أنهم لم يلاحظوا ذلك.

  عرف باي لي أن رد فعله كان غريبا بعض الشيء.

  حتى لو كانت لديك نوايا سيئة، فقد تظن أنك ستفعل شيئًا مخجلًا!

  وأوضح: "لقد رأيت طفلاً قادرًا جدًا من قبل، وقد تمكن من خداع نفسه بنفسه كثيرًا.

  لقد أعطى ابنتي الكمثرى، والكاكي، والكستناء. وعندما ركبت القطار في الصباح، التقيت به مرة أخرى. أحضرت له ابنتي كعكة، وظل يلاحق ابنتي أعرف ما كان سيفعله، كان علي أن ألحق بالقطار، لذلك كان علي أن آخذه معي. "

  نظر نان تشينغيوان إلى الطفل مرة أخرى، مع نظرة مدروسة في عينيه.

  شعر ياو جووفو بأنه مستنير قليلاً، لكنه تنهد مرة أخرى، ناهيك عن أن نية باي لي السابقة لم تكن الاستمرار، ولكن الآن حتى لو أراد التبني، لا يزال هناك طفل جاهز أمامه، وهو كذلك. لا يزال صبيا.  

ولدت من جديد باعتباري ابنة الشرير في الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن