توأم الشعلة﴿الكارما﴾

4 0 0
                                    

المختصون في مجال الطاقة والتأمل وقانون الجذب يتحدثون عن بدعة إسمها "توأم الشعلة" يا ليتها كانت بدعة فقط!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

المختصون في مجال الطاقة والتأمل وقانون الجذب يتحدثون عن بدعة إسمها "توأم الشعلة"
يا ليتها كانت بدعة فقط!!

توأم الشعلة هو أن الشاب والفتاة يكون بينهما إختلاف فكري وإختلاف في المشاعر، ثقافتك تختلف عن ثقافته وأفكارك غير أفكاره لكن يوجد بينكما إتفاق طاقي!!

هناك مسار طاقي مفتوح في توأم الشعلة وهذا يسمح بتخاطر عالي بينهما!!
ويحدث التعارف بينهم صدفة...

يحدث إنجذاب شديد وتتطور العلاقة بسرعة!

طبعاً نتيجة لهذه المقدمة الجذابة، صدق الكثيرون هذا الموضوع!! 

لقد صدق الكثيرون أن هناك شئ يسمى بـ"توأم الشعلة"

ولكن هناك جزئية صغيرة:-
الإيمان بتوأم الشعلة هو كفر أكبر، يخرج من الإسلام!!
الترويج لتوأم الشعلة هو ترويج للردَّةِ عن الإسلام!

توأم الشعلة أو توأم الروح يقوم على عقيدة هندوسية كفرية تسمى بـ"تناسخ الارواح"
=الأرواح تدور بين الأجساد المختلفة، بعدما يموت الإنسان تنتقل روحه إلى كائن آخر!! وقبل أن يولد كانت روحه في كائن سابق وهكذا...
تظل روحه تدور بين الأجساد هذه إسمها عقيدة تناسخ الأرواح "عقيدة كفرية"

إذن، فكرة "توأم الشعلة" تعتمد على أن هناك روحاً بدل أن تذهب لكائن آخر ذهبت لكائنين منفصلين!! لقد خدعتك الروح!
بدل أن تدخل في جسدك دخلت في جسدك ودخلت ايضاً في جسد كائن آخر!! وزعت نفسها على اثنين! 

وبالتالي، هذان الاثنان لهما نفس المجال الطاقي ومن هنا نشأت فكرة "توأم الشعلة"

حسناً، هل يمكن أن يكون هذان الاثنان شاب وشاب🙎🏻🙎🏻؟
او فتاة وفتاة👩🏻👩🏻🫂؟
نعم طبعاً، ما المانع من هذا!!
يمكن أن يكون توأم الشعلة الخاص بك فتاة ويمكن أن يكون شاب، وهذا خبر محزن لأي شخص أعزب...

حسناً، ما دخلنا نحن المسلمين بهذه العقيدة الخرافية؟، الكفرية؟، الوثنية؟! ما علاقة ديني أنا كمسلم بهذا الكفر؟!
تناسخ ارواح و روح تدخل لجسدين! هل هذه عقيدتنا؟!

ثم أليس هذا تبرير للعلاقات المحرمة؟!
عندما تتعلق فتاة بشاب ستقول: يمكن ان يكون هذا توأم الشعلة الخاص بي! أليس هذا تبريراً للعلاقات المحرمة؟!

ثم هذا الكلام الحلو الذي في توأم الشعلة
{_التعلق السريع _التخاطر _تطور العلاقة...}
نفس هذا الكلام موجود في أي علاقة في غاية السوء، اساساً العلاقات المحرمة جميعها هكذا!!
والشيطان يجعلها سهلة جداً لكم!

فمن ينشر خرافة توأم الشعلة هذه هو في الواقع ينشر إنحراف أخلاقي! والأهم والأخطر من هذا هو أنه ينشر كفر أكبر!

تناسخ الارواح:-
=الإعتقاد بتناسخ الارواح، هذا إعتقاد كفري لا ينفع معه إيمان.

النفس التي قضيَ عليها الموت تمسك ولا تذهب لكائن آخر!

﴿اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا ۖ فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ إِلَىٰ أَجَلٍ مُسَمًّى ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ﴾الزمر-42

الشخص الذي يموت يتمنى أنه يرجع للحياة أصلاً!!

﴿حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ 99 لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ ۚ كَلَّا ۚ إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا ۖ وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ100﴾ سورة المؤمنون
لن يعود إلى الحياة مرة آخرة!!

لكن من يؤمن بتناسخ الارواح يقول: لا، سوف يرجع من الموت للحياة!

إذن، هذا تكذيب صريح للإسلام

﴿تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ﴾الواقعة-87
يستحيل يرجعوا من الموت!

﴿لَا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلَّا الْمَوْتَةَ الْأُولَىٰ ۖ وَوَقَاهُمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ﴾الدخان-56
لن يعود من يموت للحياة مرة آخرة، إلا ليوم الحساب

فكيف يتم الترويج لهذه الشركيات الغريبة في بلادنا؟!
ثانياً، فكرة الطاقة والمسار الطاقي والتخاطر الطاقي _هل تعرف من أين أتت هذه الفكرة؟
هذه أيضاً خرافة هندوسية بوذية إسمها الطاقة الكونية والطاقة الحيوية،
يعتقدون في طاقة خرافية أنها هي الرزاق والشافي!
تعالى الله عن كفرهم
(وثن الطاقة الحيوية)
تمارين التخاطر هي أعمال سحرة!
الإعتقاد بالطاقة الكونية أو الحيوية هو إعتقاد بوثن!

فكيف يتم الترويج لهذه الشركيات الغريبة في بلادنا؟! ثانياً، فكرة الطاقة والمسار الطاقي والتخاطر الطاقي _هل تعرف من أين أتت هذه الفكرة؟ هذه أيضاً خرافة هندوسية بوذية إسمها الطاقة الكونية والطاقة الحيوية، يعتقدون في طاقة خرافية أنها هي الرزاق والشافي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فضح علم الطاقة||الخاطف البشريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن