part 1

22 5 0
                                    

رواية : " رواسم الشر "
الكاتبة : زينب الوائلي

لا تنسون التصويت نجماتي+ متابعه لحسابي

تَريد أبَچي عَليك وَ أكعد بنَص الذل ؟
أني عَلى اليَموت دموعي مَا تِنزل .

........................................

ليله هادئة مع نسمات الهواء البارده ، سطوع ضوء القمر في السماء تحيطه النجوم الجميلة ، خلو الشوارع من الناس والسيارات ، هدوء وراحه من كل المشاكل ....

امشي وحدي في الطريق بهدوء ، بعيدا عن اهلي و مشاكلي ، كنت أتمنى أن يستمر هذا الهدوء كل يوم لكن بوجوده لم تتحقق هذه الأمنيه ، لا يذهب من رأسي ولا يتركني من دون أن يوقعني في مشاكل ، بدء حقده من طفولته مع والدي كان يكرهة كره شديد ، لكن والدي كان يحبه ويرعاه ولا يرفض له طلب فقد كان الوصي عليه بعد موت أبيه ، استمر حقده وكرهه لوالدي إلى أن مات ابي برصاصه منه في قلبه ، لكن هل انتهى هذا الحقد بعد موت ابي ؟

انا اتكلم عن عمي عادل ، صاحب شركات وتهريب المخدرات والكحول ، لا احد يعلم بعمله كمهرب مخدرات وكحول الا انا واهلي ، عادل ال رماح صاحب الشركات هذا المعروف عنه ، لكن لا أحد يعلم ما خلف تلك الشركه داهيه الفساد والتهريب والحقد .

بقيت امشي وحدي بالشارع وافكر بالخطه الجايه ، شنو راح تسوين يا روسم شنو الضربه الجديده لعادل ،بقيت افكر لحد ما قطع حبل أفكاري اتصال رضا التافه طرش اذني بصوته ورديت عليه .

رضا : هلااااااوو روسم القناص .

نعم يا ساده هذا لقبي الي من الصغر لاطش بيه وأكثر واحد يصيحلي بي هوه رضا لأن من جنت صغيره ضربته بحجاره واجت قناص برأسه ومشه هلقب عليه .

- هلو رضا ، شنو صاير شي ؟

رضا : لا والله ماكو شي ، بس وينج انتي ليش طالعه بنص الليل وين رايحه اخوانج يدرون ؟؟

- طالعه افتر شوي ختنكت ، يي اخواني يدرون جاي اتمشى قريب البيت .

رضا : روسم لخاطر الله رجعي للبيت انتي تدرين شنو صار لعادل لو لا ؟

- شبي هلقندره ؟

رضا : حاركه اكبر بساتينه وتكول شبي ، ولج غير متخبل تحجين صدك طالعه وحدج وهوه يريد فرصه حتى يستفرد بيج وحدج !!!

- رضا بشرفك تريد روسم تخاف من عادل ؟؟؟!!

رضا : يي لازم تخافين لأن هذا غدار ومو زلمه يواجهج ويقتلج فهمتي ؟

- يعني هذا موضوع تتصل بيه علموده ؟!

رضا : لا عندي موضوع بس حياتج اهم .

- رضا عادل ما يكدر يقتلني فهمت ؟ ، لأن راح تثبت عليه التهمه خاف من قتل ابوي طفر منها .

" رواسم الشر " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن