علمني

252 11 3
                                    

قرر زين عدم الذهاب للجامعه اليوم كونه اجازته من المتجر.

اخذ يردد مع الاغنيه مرتفعه الصوت وهو ينظف منزله.

هيجنني ده هيجنني
كل م اقرب يبعد عني

هز خصره الحامل لـ خلخال فضي يلتف حول اعوجاج خصره بـ مثاليه وكنس الأرض جيداً.

انتهي من التنظيف في حلول الساعه الخامسه طلب البيتزا وتربع يتناولها بينما يشاهد فيلماً ما علي شاشته.

رمي العلب في سله النفايات امام باب منزله وحينها صادف عمر الساكن في الشقه المقابله له، تفحص عمر ملابسه المنزليه القصيره بنظرات مبهمه لطالما نظر نحوه بها.

تجاهله مغلقاً الباب بوجهه ليجلس علي هاتفه متصفحاً انستجرام ليظهر له منشور من صفحه الجامعه عن مسرحيه سوف تقام لنهاية العام الدراسي.

يفتحون ابواب تجارب الأداء مما جعله يتحمس، يحب ويعشق التمثيل وكل المجالات الفنيه وسارع في التسجيل وحفظ الموعد.

اخبر حبيبه عن الأمر بحماس لتتحمس معه وتخبره انها سوف تحضر لتشجعه في تجارب الأداء.

قدمت حبيبه واصطحبت خالد قصراً كي يوصلها بسيارته.

استقبلهم زين بحماس واخذ يعانقهم علي الباب، ضحك بعلو لحمل خالد له علي كتفه والسير لداخل سكنه ليلقيه علي الأريكه ويتسطح ضاماً اياه،

_ ايه ده خيانهه انا كمان عايزه حضن.
تذمرت حبيبه ليفسح خالد لها وترتمي فوقهما ليتعانقا بسعاده، اشقاء ليس فقط مجرد رفاق.

_ عايزين نروح البحر.
اقترح خالد و وافقه الأخرين.

ـ خلاص ف يوم كده نفرغ نفسنا ونطلع علي اسكندريه او اي بحر قريب.

_ اسكندريه احنا لسه هنسافر من القاهره لأسكندريه.
اعترضت القمحيه بينما تحشو فمها بي المقرمشات الموضوعه علي الطاولة.

_ اه اسكندريه هواها حلو وخروجاتها جميله عايز اروح مكتبه اسكندريه واقعد علي البحر بليل.

تبسم الأكبر بينهم بهيام كأنه يتحدث عن حبيبته او معشوقته.

قرص زين وجنتيه واخذ يغيظه ليكشر خالد ودفعه واخذا يتقاتلان بي الوسائد.

شاركتهم حبيبه بعد ذالك وقضو باقي اليوم في الأسترخاء والحديث والأستماع للأغاني وتناول الطعام.

_ خلو بالكو علي بعض يولاد وبلاش تعملو مشاكل.
سخر زين اثناء ضمه لحبيبه لتقرصه في ظهره.

احضني انا خائفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن