" الكثير من العمل ينتظرنا في الأيام القادمة "
قال هوكس بجدية للجالسين حوله ، القادة مجتمعون حول طاولة مستطيلة يجلس في مقدمتها أولمايت الذي بقي هادئاً وشارداً
" أخيراً سنحصل على بعض المتعة "
ردت ميركو وهي تبتسم بحماس وبهجة ، على عكس الجميع كانت الوحيدة التي تضحك بين الوجوه الجدية
" نحتاج لتأمين مخازننا ومبانينا وشركاتنا ..."
قال ايدشوت وأردف جينست بعده
" أهم ما يجب تأمينه هو مخازننا وإلا لن نجد ما نقاتل به .. "
" قبل الاجتماع تلقيت اتصالاً بتدمير مخازننا في شيكاغو "
عدل نايت آي نظارته قبل أن يقول هذا لينظر نحوه ايزاوا بهدوء
" يا لها من ورطة .."
" لا بأس فمخازن شيكاغو كانت للاحتياط .. الخطر الحقيقي علينا عندما يتم استهداف مخازننا التي هنا في نيويورك "
ردت ناغنت وهي تفرك معابدها بقلق ليومأ ايندفار لها موافقاً كلامها ويكمل
" أجل .. في حالة نقص السلاح هنا لن نجد غيره لأنهم بالغالب سيسدون حمولات الأسلحة ... "
" لن نصل لهذه الحالة "
صرخ فات غام وضرب الطاولة ليقول نايت آي
" هذا الرجل بقي مختبئاً في أزقة شيكاغو المظلمة ليظهر فجأة بدون خطة لتدميرنا شيئاً فشيئاً ؟ "
" أتقول أننا ضعفاء لنسمح له بتنفيذ خطته ؟ "
رد ايندفار بصرامة ليجيبه نايت آي بهدوء
" لا أقول هذا بل أقول علينا التحضر لكل شئ وأعني كل شئ وألا ترمش أعيننا عنهم لأن ذاك المجنون الداهية خطط لألف خطة لتدميرنا "
تنهدت ميروكو بملل وقالت ببساطة
" ما هذا الملل ؟ لنوزع جواسيسنا ونرى أين يختبئون لنهجم عليهم وننتهي منهم "
هز هوكس رأسه بعدم موافقة واعترض
" لا .. في الوقت الحالي علينا الانتظار .. لا نعلم متى وأين سيهجمون ، لا نعلم ما ستكلفنا أي حركة متهورة "
رفعت ميروكو حاجبها باستنكار وردت باستهجان
" أتمزح؟! تقترح الجلوس هنا وتقصيع القمل في رؤوسنا بينما ذاك اللعين يخطط لقتلنا واحداً تلو الآخر؟؟؟ هوكس أضربت رأسك ؟ "
" ميروكو .. حركاتك المتهورة لا تفيد في هكذا وضع ..نحن في حرب ضد قوة مساوية لنا .. الحكومة استسلمت بالفعل أمامهم وتركتنا نتولى زمام الأمور "
" أنت قلتها ، قوة مساوية لنا وعلينا التصرف حالاً ! "
" هذا سيسرع موتنا لا أكثر ! "