chapter 3

148 14 74
                                    

ساعة التاسعة صباحا

عيادة الطبيبة النفسانية

تتمدد المراة ذات الشعر الكستنائي على سرير العيادة و هي تذرف دموعها بغزارة بيدها ساعة رملية صغيرة تعبث بها لتخفف توترها

" استرخي سيدة اودري و اخبريني عما يزعجك فانا هنا لاجل مساعدتك باي وقت "

قالت الطبيبة بابتسامة لتناظرها الاخرى بعيونها الذابلة

" اواثقة من هذا ؛ هذه العيادة السابعة التي ازورها و لا واحدة صدقتني بما اقوله "

همست بحرقة لتجلس الطبيبة مقابلة لها

" لا تقلقي ساصدقك "

قالت بهدوء لتومئ اودري بتعب و تتحدث

" قبل اكثر من عشرين عام كان لدي طفلان توأم كاي و ساي بذلك الوقت بلغا السنتين من العمر بذلك الوقت رغبت في الحصول على فتاة بشدة و انتظرت لاكثر من اربع سنوات حتى حملت بها لكن لم اكن سعيدة ابدا حين عرفت بحملي ذعرت بشدة و راودني تعب شديد و لم استطع تقبل طفلتي و اردت اجهاضها لكن زوجي اقنعني انني اتوهم و ساكون بخير بعد عدة اشهر "

تحدثت بصوت مرتعش و بعض التردد لتبتسم الاخرى بلطف

" هذا امر طبيعي حين تتوقين لشيء و لا تحصلين عليه الا بعد مدة طويلة يراودك بعض القلق لانك غير مصدقة انك اخيرا حصلت عليه "

ابتلعت اودري لعابها لتتحدث

" انا لم انتهي بعد هذه مجرد بداية "

" انا اسمعك "

" طوال فترة الحمل كنت مرهقة بشدة اعاني من الكوابيس و الهلوسات ؛ اصبت بنوبات هلع شديدة و ارق حاد لكن رغم ذلك طفلتي كانت بصحة جيدة رغم تدهور صحتي ؛ بعد ستة اشهر حمل فقط انجبتها و الصدمة انها كانت بصحة جيدة و كانها مولودة بالشهر التاسع حتى الاطباء ذهلو بها و قالو انها ذات نمو سريع ؛ بعد ان استعدت وعيي كنت اشعر بتحسن و استرخاء لكن ما ان اتى زوجي بطفلتي عادت تلك الحالة الي لم استطع ان اتقبلها لديها حالة سودوية شريرة "

استغربت الطبيبة من قولها

" كيف هذا ؟؟ "

" لا اعلم لكنني اعلم انها ليست بشرية و انما شيطان او لا اعلم ما هيتيها "

Case 63Où les histoires vivent. Découvrez maintenant