-"كنتُ دائما أفكر لماذا انا مختلف عن الاخرين ، كيف يستطيعون التكلم هكذا لاوقات طويلة من دون الشعور بالتعب والضجر ، مثلي ، ارتجف واتوتر ولا استطيع التعبير عن مشاعري بشكل جيد ، هنالك الكثير من الكلام في رأسي لكنني لا أظهره الى العالم ..
كنت في السابق اعاني من صعوبة فهم الاشياء حولي لكن اكتشفت عندما يكبر الانسان يتعلم الكثير من الاشياء ، يتعلم الانسان عندما يكبر كل الاشياء التي كان يكرهها في الماضي ليبدأ بحبها ، لكن لسبب ما هنالك الكثيرون الذين يصرون عن عدم تقبل الحقيقة ، أظن ان -التغيير - امرٌ جيد في بعض الاحيان لكنني اقصد التغيير للافضل ..
.....................................................................
هانزو بغضب :" اذا اقتريتم سأسحقكم "
تراجعوا الجنود من اماكنهم وقال :" ماكي ، اهربي بسرعة !"خرجت راكضة من المكان ومعها هانزو ، وبينما هما كذلك شعرت ماكي وهي تركض ان جسدها ثقيل للغاية ولا تستطيع تحريك ساقيها ورأت امامها كل شيء قد توقف وبالحظة واحدة توقف الجنود عن الهجوم وظلوا واقفين كالاصنام لا يصدرون اي حركة ، قد ارتجف قلب ماكي رعبا من مناظرهم وكان هانزو واقفا متأهبا
لكن قاطع انفعاله اقتحام شاب المكان كان صاحب شعر اسود وعينان حمراوتان كمصاصي الدماء
وكانت خصلات شعره تقع على جانب وجهه ويرتدي كيمونو بيضاءبيزيل بأبتسامة مشرقة :"ألم تكف عن العابك هذه ؟"
وجه كلامه الى الامبراطور الذي اصبح وجهه شاحبا من الخوف الذي كان ظاهرا عليه فقد كان يتصبب عرقا ووقف من عرشه وقال بنبرة صوت مهتزه:"ماذا تنتظرون اقتلوا هذا الجاسوس !"
بيزيل بثقة :" لا أحد سيتحرك من مكانه الا بأمري !"الامبراطور انزعج منه وقال بغضب شديد :" ومن انت !، لكي تملي علي ما افعله ! اتعلم مع من تتكلم !"
بيزيل :" لا اريد لعب مع الاطفال امثالك ، فالننهي هذا القتال السخيف "
واود ان اقول لك ، لطالما كان هانزو يريد الحرية وهو الوحيد الذي يستطيع التحكم في حياته انت ستتخلى عنه في النهاية لانه الخالد الاول ، افهمت ؟ ، لا يعني الامر ان تملكت بقعه من الارض تكون المسيطر والمتحكم بالعالم ، وعليك ان تعلم انني انا هو الملك استطيع ان افعل بك وبعالمك وشعبك وابنك ما اريد !"
الامبراطور بطيش :"بماذا تتفوه ايها المريض !!"
صرخ بذلك وزج سيفه ووجهه نحوه وفور ذلك فقد وعيه بالكامل !
في مكان آخر ..
هانزو قال :" حسناً "
وصلا الى منزلها بعد الركض الطويل وقد وقفت واتكئت على ساقيها لاستعادة انفاسهاتدخل السيد ماتسودا قائلا :" هانزو وماكي ماذا تفعلان هنا ؟"
ماكي قالت بصعوبة :" سأذهب وداعا يا ولي العهد !"
أنت تقرأ
Koyori -kun in the secret oreganiztion
Actionناغويا هيكو الطالب المنتقل الجديد الى مدرسة (توبان كاتسودو) لكنه يكتشف فيما بعد انها مجموعة منظمات سرية تسعى للحصول على مصالحها هل سيحصل كاياتو كويوري على لقب الملك ؟