21 " هـَانـِزُو (2)"

10 2 2
                                    

أستيقظ في الصباح وأكمل تدريباته بالسيف ، ومن ثم دخل الى المنزل وفور دخوله لاحظ وجود السيد ماتسودا عم والده ، جلب معه عائلته ومنهم ماكي بشعر اسود وعينان بنفسجيتان

جلس ولي العهد في مجلسهم وبدأ الامبراطور الذي كان يجلس في كرسي ضخم يتوسطه مجموعة كراسي كان هو اعلاها يجلسون فيها تحته كلا من عائلته واقاربه وولي العهد والخدم واقفين الى جانب الحائط

:" أيها السيد ماتسودا ، ستقوم مراسيم لتحضير خطبة وعقد قران كلا من ابنتك العزيزة والسيد ولي العهد "

أنصدم هانزو صدمة عمره وقال بصدمة وصوت عالي :" ماذا! من الذي قرر ذلك ، انا لم ارُد ...."

اراد اكمل كلامه لكن قاطعه الامبراطور بغضب وصوت عالي :" صمتاً! لا احد يعترض عما اقرره أفهمت !"

خرج من المجلس بكل عناد وعينيه ممتلئتان بالدموع
وبعد حلول عدة من الوقت رجع الزائرين الى منازلهم
وحينها جاء هانزو الى غرفة الاجتماعات وفتح الباب ودخل قائلا بغضب :" من قال لك انني اريد الزواج من تلك الفتاة !؟ ، لماذا تقرر من تلقاء نفسك ، وتقوم بأختلاق القصص ، انت لم تتفهم مشاعري ابداً !"

الامبراطور اشتد غضبه وسحق اسنانه من شدته وقال :" هانزو ! ، لا يحق لك ان تخالف رأيي !!"

هانزو رد عليه بغضب :" اسمع ايها الامبراطور تشينغ تشو ! لا يحق لك التحكم في حياتي بعد الان وسبق أن اخبرتك لا تتدخل في حياتي !"

لمح الامبراطور بينما كان هانزو يتكلم رمحه الذي كان يضعه الى جانب خصره وقال :" من اين لك هذا ؟!"

انتبه هانزو الى الرمح وقال بتردد :" لا تتدخل فيما لا يعنيك !"

قال معارضً :" أجب عن سؤالي !"

قال بعد تنهد :" حسناً انهُ هدية قد أعطاني أياها شخصاً ما ، ولم اتمكن من التخلص منه ، بعدما قال لي انني احد (الخالدون المختارون) !"

الامبراطور قال بهدوء بعد تنهد :" ومن هو ذلك الشخص !"

بلع ريقه وقال بتردد :" انه سيد شاب وسيم يدعى بيزيل ويقول انه ملك العالم اي انه الشخص الذي يهب القوة والمنعة والاسلحة ، بغية هزيمته ، لأولئك المستضعفين والأشخاص الذين لديهم مواهب متعددة مكبوتة وذكاء لا مثيل له ، ويدعي انهُ لا يعرف كيفية التعبير عن مشاعره لانه يُشكَ في أنسيتهِ !"

الامبراطور :" ماهذا الهراء الذي تتفوه به من قال لك هذا الكلام الذي لا معنى له على الاطلاق ، هل انت طفل موهوم بالقصص الخيالية !؟"

هانزو :" اذا لم تصدقني فيمكنك اختباري !"

جلس على ركبتيه وقال بصوت خافت له ونادم :" ابتاه ، انت اعز شخص بالنسبة ألي !"

رد عليه بقهر :"يمكنك الخروج الان !"

في صباح اليوم التالي ..

Koyori -kun in the secret oreganiztion حيث تعيش القصص. اكتشف الآن