part one :The Dark Beginning

19 5 0
                                    


تحذير:

تتناول رواية "الصفقة" مواضيع خطيرة تتعلق بالجريمة، تجارة المخدرات، والخيانة. تحتوي على مشاهد قد تكون مزعجة للبعض، بما في ذلك العنف والضغط النفسي. هذه الرواية ليست مناسبة للقراء الذين يفضلون تجنب هذه المواضيع أو الذين لديهم حساسية تجاهها. يُنصح بالتفكير جيدًا قبل الاستمرار في القراءة.

استعدوا لدخول عالم معقد حيث تتداخل الخيوط، وتتعقد المصائر، وتظهر الحقيقة في ظل الظلام.

كانت ليلة عاصمة البلاد تتلألأ بأضواء المدينة، لكن في الشوارع الخلفية حيث يختبئ الظلام، كانت الأمور أكثر تعقيدًا. هيوناي، نائبة قائد فريق العمليات الخاصة، كانت تتنقل بين الأزقة بخطوات خفيفة، تنظر حولها بعينين حذرتين. منذ سنوات، أصبحت جزءًا من عصابة مخدرات معروفة، واستفادت من ذكائها الحاد وموهبتها في التحليل لتمرير صفقات خفية.

كانت هيوناي قد اجتازت اختبارات صعبة لتصبح واحدة من أبرز الأعضاء في العصابة. لكن على الرغم من ولائها للعصابة، كانت تشعر دائمًا بوجود شيء مفقود، مثلما لو كانت تحاول الهروب من ظلال ماضيها. في تلك الليلة، كانت تنتظر صفقة مهمة مع أحد الموردين، الذي كان يملك معلومات عن الشحنات الجديدة التي كانت تتطلع إليها العصابة.

بينما كانت في انتظار الوصول، شعرت بشيء غير مألوف. كان هناك شعور بالقلق يسري في عروقها، لكن هيوناي طردت تلك الأفكار. فهي دائمًا ما كانت قادرة على التعامل مع الأزمات. فجأة، انطلقت أصوات سيارات الشرطة في الأفق، وبدأ قلبها ينبض بشكل أسرع.

في تلك اللحظة، ظهر جونغكوك، رئيس وحدة الفيدرالية، أمامها. كان لطيفًا ووسيمًا، لكن في عينيه كان هناك شيء مختلف. لقد أصبح جزءًا من فريقٍ قوي، يضم تاي، جيمين، إيرا، أيفا، نامجون، يونغ، بارك لي هيون، وكيم ووبين. كانوا فريقًا يعمل بلا كلل لفضح الشبكات الإجرامية، ولم يكن لدى جونغكوك أي نية للتهاون في مهمته.

The dealحيث تعيش القصص. اكتشف الآن