part three:The painful truth

11 4 2
                                    

تحذير قبل قراءة الفصل الثالث من رواية "الصفقة":

يرجى العلم أن هذا الفصل يحتوي على مشاهد مشحونة بالتوتر العاطفي وبعض التفاصيل التي قد تكون صعبة على البعض. إذا كنت حساسًا تجاه المشاعر المتضاربة أو الصراعات الداخلية بين الشخصيات، فقد ترغب في المتابعة بحذر. الرواية تحتوي على عناصر الغموض والإثارة، وقد تكون بعض المشاهد مكثفة من الناحية النفسية.

الاستمرار في القراءة يعني أنك على استعداد لمواجهة تلك المشاعر المعقدة مع الشخصيات.

بعد لحظات من الصمت المشحون، تقدمت هيوناي بخطوات حذرة نحو جونغكوك، وعينيها تتجنبان النظر المباشر في عينيه. كانت تعلم أن اللحظة التي طالما خشيتها قد حانت، لكنها لم تستطع كبح مشاعرها أكثر من ذلك. وقفت أمامه، وشعرت بثقل الكلمات التي كانت على وشك قولها.

"سيدي... جونغكوك، لدي شيء أريد أن أعترف به،" قالت بصوت خافت، محاورة نفسها أن تجد القوة اللازمة لمواجهة ما سيأتي.

نظر إليها جونغكوك باهتمام، لكنه لم يكن مستعدًا لما سمعه بعدها. "أنا... معجبة بك،" قالت بصوت مهتز، وكأنها كانت تخشى أن تحطم اعترافها الصمت الذي كان يغلف الغرفة.

تجمد جونغكوك للحظة، وصُدم من كلماتها. لم يكن يتوقع هذا الاعتراف، ولم يكن يعلم كيف يرد. بعد لحظات من الصمت المحرج، تنهد بعمق وقال: "هيوناي... أشكرك على صدقك، لكن... لا أستطيع أن أبادلك هذا الشعور."

ارتبكت هيوناي وأخفت الهدية التي كانت تحملها وراء ظهرها، محاولة أن تخفي خيبة الأمل. "لماذا؟" سألت بصوت ضعيف.

تنهد جونغكوك مرة أخرى، ثم أجاب: "لأنني مخطوب... مخطوب من إيرا."

شعرت هيوناي بأن الأرض تهتز تحت قدميها. كان قلبها يتألم، لكنها حاولت جاهدة ألا تظهر مشاعرها. أرادت أن تبقى قوية أمامه. "فهمت..." قالت وهي تبتلع الكلمات التي لم تستطع البوح بها. ثم تابعت، محاولة السيطرة على مشاعرها: "لا بأس، سيدي. هذا قرارك، وأنا أحترمه."

نظر إليها جونغكوك بحزن. "أنا آسف حقاً، هيوناي. لم أقصد أن أجرحك."

ابتسمت هيوناي ابتسامة ضعيفة، وكأنها تحاول إخفاء الألم الذي يعتمل في قلبها. "لا بأس،" قالت بصوت هادئ. "لنؤجل هذا الحديث، لدينا عمل علينا إنجازه."

بينما كانت تتحرك مبتعدة، كانت مشاعرها تتأرجح بين الألم والقبول. رغم أنها كانت تحاول السيطرة على نفسها، إلا أن قلبها كان يصرخ داخلياً. كانت تعلم أن هذا الاعتراف قد غير كل شيء، وأنها ستضطر إلى التعايش مع هذه الحقيقة المؤلمة.

The dealحيث تعيش القصص. اكتشف الآن