part two: Between shadow and power

18 5 0
                                    

تحذير

يرجى الانتباه أن الأحداث القادمة قد تتضمن مشاهد تحتوي على توترات عالية وقرارات مصيرية تؤثر على مسار الشخصيات. الشخصيات قد تواجه تحديات أخلاقية ونفسية، وقد تكون هناك تلميحات للعنف أو العلاقات المعقدة بين الشخصيات.

ينصح القارئ بالتفكير في تداعيات تلك الأحداث على مسار الرواية والشخصيات، كما يجب ملاحظة أن بعض الأحداث قد تثير مشاعر قوية أو تعالج قضايا حساسة. إذا كنت من محبي الروايات البوليسية المثيرة، استعد لمزيد من التوتر والتشويق.

..

أصبحت هيوناي الآن تحرس مركز الشرطة في سيول، تنفيذًا لأوامر مدير وحدة الفيدرالية. رغم أنها كانت جزءًا من العملية، إلا أن وضعها الجديد جعلها تشعر بأنها أقل من باقي الضباط الذين كانوا يعملون داخل المركز. لم يكن بإمكانها دخول المبنى مثل باقي الضباط، بل كانت تقف جنب باب المركز، تراقب من الخارج، دون أن يكون لها نفوذ أو سلطة تُذكر.

كانت هناك مجموعة من الضباط يعملون في الداخل، كل منهم يحمل رتبة أعلى منها، وكانت التعليمات واضحة؛ لا يحق لها التحدث مع أي ضابط أفضل منها في الرتبة. شعرت وكأنها محاصرة بين قيود منصبها الجديد ورغبتها في إثبات نفسها. لم يكن بإمكانها حتى إبداء رأيها أو التدخل في أي من الأمور التي تجري حولها، بل كان دورها مقتصرًا على الحراسة والمراقبة.

رغم ذلك، لم تفقد هيوناي العزيمة. كانت تعلم أن هذا الاختبار قد يكون الفرصة الوحيدة لها لإثبات نفسها. وقفت بجانب باب المركز، عيناها تراقبان المارة، محاولة ألا تظهر ضعفها أو استياءها من الوضع.

في كل مرة يمر ضابط من الداخل أو الخارج، كانت تشعر بتلك الفجوة الهائلة بينهما. لقد تعودت على العمل بجانب كبار الشخصيات في وحدة الفيدرالية، لكن هنا، كانت أقل منهم جميعًا، مجرد فتاة فقيرة بلا نفوذ ولا سلطة.

ذات يوم، اقترب منها أحد الضباط بنظرة مريبة وسأل بلهجة مستفزة: "لماذا تقفين هنا؟ هل هناك شيء مهم تقومين به؟" كانت الكلمات تحمل في طياتها ازدراءً واضحًا.

The dealحيث تعيش القصص. اكتشف الآن