Celebrating Ira's death

7 3 2
                                    

تحذير:

هذا النص يحتوي على مشاهد حزينة ومؤلمة تتعلق بفقدان شخصيات محبوبة وأحداث عنف. قد يكون مؤلمًا لبعض القراء. يُنصح بالتحلي بالحذر عند القراءة إذا كنت تعاني من مشاعر حساسة أو ذكريات مؤلمة متعلقة بفقدان أو فقدان شخص قريب.

في جو كئيب، اجتمع فريق جونغكوك حول قبر إيرا. كانت الرياح تعصف بأشجار المقبرة، والأجواء محملة بالحزن والأسى. دموعهم لم تتوقف، وكانت عيونهم تتأمل الاسم المنقوش على الحجر، كما لو كان ذلك سيساعدهم على استيعاب الفقدان. كان جونغكوك يجلس على العشب بجانب القبر، قلبه يعتصره الألم. لم يكن فقط فقدان صديقته، بل فقدان حبه، فقد كانت إيرا خطيبته، وأحلامهم سقطت في الهاوية.

بينما كانت هيوناي وكيم أون هي تسافران إلى روسيا، كانت ضحكاتهما تملأ الجو. بالنسبة لهما، كانت هذه الرحلة نوعاً من الاحتفال، احتفال بموتهما. اعتبرتا أن موت إيرا كان بمثابة فرصة للانطلاق بعيدًا عن كل ما يربطهما بالعالم القديم. كانتا تستمتعان بحريتهما، غير مدركتين لألم من تركاهما وراءهما.

جونغكوك، وهو يجرّ ذراعيه على وجهه، تذكر لحظاتهم السعيدة مع إيرا. ضحكاتها، حديثهما عن المستقبل، وكيف كانا يحلمان ببناء حياة معًا. لكن كل تلك الأحلام تلاشت الآن، وتركته مع شعور بالخسارة يثقل كاهله.

"لماذا، إيرا؟ لماذا حدث هذا؟" همس جونغكوك لنفسه، كأنه يتحدث إلى روحها. نظر حوله، فوجد أصدقائه يحملقون في الأرض، كل منهم يعاني بطريقته الخاصة. عجزوا عن إيجاد الكلمات التي تعبر عن آلامهم، واكتفوا بالصمت الذي زاد من وطأة الحزن.

بينما كانت هيوناي وأون هي تستمتع بمغامرتهما، كانوا في المقابل غارقين في ظلام الفقد، وما زالت أحلامهم معلقة في الهواء. شعرت هيوناي بأن كل لحظة تمر دون إيرا كانت وكأنها تنفصل عن جزء منها، لكنها تظاهرت بالفرح، متجاهلة الألم الذي كان يتربص في قلبها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The dealحيث تعيش القصص. اكتشف الآن