تشغيل التسجيل من XX، XX، 20XX:
"لا يمكن أن يحدث هذا! لماذا؟ لماذا هو؟ جرااااه!" ترددت صرخة الحزن في المختبر تحت الأرض، وسقطت الجرار والمعدات المحطمة على الأرض.
"يا إلهي! لماذا أخذته مني؟ لماذا؟" استمر الصراخ، لكن لم يتقدم أحد لوقف الرجل الحزين، "لماذا كان لابد أن تكون كارثة طبيعية؟ إذا كان حادث سيارة، فسأقاضي هذا الشخص بشدة! سأضعه في السجن لبقية حياته! لكن لا... هاهاها، إعصار، إعصار لعين سرقه مني!"
"اهدأ يا أخي" رفعت امرأة ذات شعر بني صوتها "لا أحد يريد أن يحدث هذا. هذا قدره..."
"لا، هذا ليس قدره!" قاطع الرجل كلماتها، وقد امتلأت عيناه بالحزن، والحزن مع لمحة من الاضطراب، "إنه لاله! إنه يكره رؤيتي سعيدة! عليه أن يأخذ مني الشيء الذي يعني لي كل شيء... نجمتي، حبي، كل شيء بالنسبة لي..."
تمتم وهو يدفن وجهه في يده، "إنه... كان الشيء الوحيد الذي منعني من فقدان نفسي بسبب هذه التجارب. لقد كان خط الدفاع الأخير ضد فقدان عقلي. لقد جعلني "إنسانًا". بدونه... أنا..."
"أهاهاها!" رفع الرجل الذي يرتدي معطف المختبر رأسه وأطلق ضحكة جنونية جعلت كل شخص في الغرفة معه يرتجف حتى الصميم.
مع كل ثانية تمر، كانت إنسانية الرجل تتلاشى حتى لم يعد سوى قشرة من الإنسان الذي كان عليه ذات يوم.
وبعد أن سئم من الضحك، توقف عن الضحك واتجه إلى غرفة التقييد داخل هذا المختبر. وتبعته خطوات مسرعة من خلفه، "أخي، ماذا تخطط للقيام به؟"
تجاهلها، وأدخل كلمة المرور، ودخل.
وبخطوات طويلة، سار الرجل إلى أقصى جزء من هذا المخزن، حيث يقوم أعضاء جمعية العباقرة بحفظ أخطر البكتيريا والفيروسات المعروفة على وجه الأرض.
في هذه المنطقة كان يوجد طبق بتري مخزن في حاوية خاصة مخزنة في درجة حرارة -100 مئوية، داخل الطبق كان هناك فيروس قديم غير معروف، وهي معرفة محظورة لم يكتشفها أحد بعد.
حدقت عينا الرجل في الملصق الموجود على الطبق، وكان وجهه الشبيه بالمنحوتة أبرد من درجة حرارة هذه الغرفة.
شوهو.
ملاحظة بجوار الملصق الذي كتبه العلماء قبله، "شفاء ذاتي وفير، لم ينجو أي مضيف من عملية الزرع والاندماج الناجح معها. النتيجة: غير معروفة؟ إنسان خالد؟"
"إذا أراد لاله أن يسرق حبيبتي مني"، قال ذلك ربما لأخته غير الشقيقة التي كانت تتبعه، إلى الغرفة الفارغة، أو الإلهي أعلاه، أو للفيروس الذي قد يحمل سر إعادة الموتى إلى الحياة.
"سأخطفه من يد الإله!"
لم يكن أحد يعلم ولكن صندوق باندورا كان مفتوحًا بالفعل ولا يمكن إيقافه.
أنت تقرأ
أنت وحدك النور في حياتي المنكوبة
Fantasyيستيقظ دانا وهو فاقد للذاكرة. يقدم رجل يُدعى جون نفسه له على أنه زوجه. يتعين عليه الآن التكيف مع حياته الجديدة ويكتشف سرًا مظلمًا عن زوجة وعن نفسه. القصة ياوي