أئن على الوسادة الناعمة عندما يرن المنبه.
"صباح الخير أيها الرأس النائم" أسمع صوت جون في أذني.
هاه، وسادتي تتحرك؟
آه، صحيح، إنه صدر جون الذي أريح رأسي عليه. أفرك عيني وأقول، وأنا ما زلت في حالة من النعاس: "صباح الخير، جون".
قبلة لطيفة تصل إلى جبهتي قبل أن ينهض جون ويرفعني من السرير إلى الحمام. ينظفني ويساعدني في ارتداء ملابسي كالمعتاد.
"اذهبي لقراءة بعض الكتب بينما أقوم بإعداد وجبة الإفطار لنا"، جون تمسح وجهي.
أومأت برأسي وذهبت إلى المكتبة لأحصل على كتاب. خلال الأيام القليلة الماضية، انتهيت من قراءة المجلدات الخمسة من سلسلة الأساطير.
عندما قرأت القصة الأخيرة من المجلد السادس، وجدت عبارة "يتبع" في الصفحة الأخيرة من الكتاب. وأفترض أن السلسلة ستستمر. وآمل أن أحصل على مزيد من المعلومات، ربما في إحدى المكتبات، عندما نذهب إلى المدينة.
"دانا ، الفطور جاهز." يناديه جون من الطابق السفلي
"قادم!" أجيبه وأعيد الكتاب إلى مكانه.
"جون، هل يمكننا التوقف في مكتبة أثناء وجودنا في المدينة؟" سألت وأنا أتناول شرائح لحم الخنزير، "أريد فقط أن أرى ما إذا كانوا قد أصدروا بالفعل المجلد التالي من سلسلة "مجموعة القصص الأسطورية عبر السنين".
"بالطبع،" جون، كما هو الحال دائمًا، يراقبني وأنا أنهي وجبتي، "اليوم هو يومك. يمكننا الذهاب إلى أي مكان تريده."
"شكرا لك،" أبتسم له.
بعد انتظار جون حتى ينتهي من غسل الأطباق، نتوجه إلى المرآب حيث يركن جون سيارته.
"هل يعجبك هذا؟" يفتح جون باب الراكب لي.
"نعم، إنه لطيف"، أعلق بصراحة وأجلس في المقعد.
حتى لو لم أكن خبيراً في السيارات، فإن سيارة كورفيت السوداء تبدو فاخرة.
ناهيك عن سائقها. احمر وجهي خجلاً عندما رأيت جون وهو يبدأ تشغيل محرك السيارة ببدلته الأنيقة.
بينما كنا نقود سيارتنا عبر الممر المؤدي إلى منزلنا، شعرت بنظرات جارنا مارك وهو يتابعنا من الخلف حتى اختفت سيارتنا خلف صف الأشجار.
محطتنا الأولى هي مركز التسوق في المدينة.
ثم عرفت من فم جون أن هذه البلدة تسمى أكيفي، وهي بلدة صغيرة الحجم لا يتجاوز عدد سكانها 500 نسمة، وهي مكان مناسب للتقاعد. وحتى مع هذا العدد من السكان، لا يزال مركز التسوق مكتظًا بالناس من الأطفال والمراهقين إلى البالغين.
عندما ركن جون سيارته الفاخرة في موقف السيارات، جذبنا انتباهًا كبيرًا من رواد المتجر.
أنت تقرأ
أنت وحدك النور في حياتي المنكوبة
Fantasyيستيقظ دانا وهو فاقد للذاكرة. يقدم رجل يُدعى جون نفسه له على أنه زوجه. يتعين عليه الآن التكيف مع حياته الجديدة ويكتشف سرًا مظلمًا عن زوجة وعن نفسه. القصة ياوي