اليوم الثاني،
استيقظت وأنا أشعر بألم في جميع أنحاء جسدي، وخاصة الوركين و... مناطق معينة. لكن جون كان لطيفًا، فقد اعتنى بي جيدًا. حملني إلى الحمام وغسلني من الداخل إلى الخارج، وهو ما كان محرجًا بعض الشيء لكن يديه كانتا لطيفتين للغاية. ثم تناولنا الإفطار أم الغداء؟ كان لحم الخنزير مرة أخرى، شريحة لحم الخنزير بالليمون. يجب أن أشعر بالملل من تناول نفس اللحوم لثلاث وجبات متتالية لكن جسدي يشعر دائمًا بالتجدد والحيوية كلما تناولت طعام جون. نفس الشيء ينطبق على العشاء. حساء لحم الخنزير. كان الحساء اللذيذ هو ما أحتاجه بعد قضاء بعض الوقت في القراءة في المكتبة. أنهيت المجلد الثاني اليوم. لا أطيق الانتظار لقراءة المزيد. بينما أكتب هذه المذكرات، جون يستحم. لست متأكدًا مما إذا كان جسدي قادرًا على تحمله مرة أخرى بعد الليلة الماضية...'
"اليوم الثالث،
لم نفعل ذلك الليلة الماضية، لحسن الحظ. عانقني جون ببساطة حتى أنام طوال الليل. استيقظت ورأسي مستريح على صدره. كان اليوم مشابهًا تمامًا لليومين الآخرين. طهى هو، وأكلت أنا، ثم قرأت. لم أكن متأكدة مما كان يفعله جون أثناء وجودي في المكتبة. ربما طورت عادة سيئة تتمثل في إغلاق العالم الخارجي كلما كنت مع كتاب. شعرت بوجوده عند الباب يراقبني لبضع دقائق قبل أن يتركني وحدي. كالساعة، استمتعت بالعشاء الذي طهاه جون لي. سألته بتردد عن والديّ، ما إذا كانا لا يزالان على قيد الحياة أم لا. هز جون رأسه حزنًا. قال إنني فقدت والديّ منذ الصغر وعشت في رعاية حاضنة حتى قابلت جون. بطريقة ما... لم أشعر بالحزن كما كان من المفترض أن أشعر. اتضح أننا فقدنا والدينا. نحن عائلة بعضنا البعض. ثم سألته إذا كان بإمكاني تجربة المطبخ الآسيوي غدًا. جعلت ابتسامته قلبي يرقص، مرة أخرى...'
"اليوم الرابع،
... كان عمري اليوم عامًا واحدًا عندما اكتشفت وجود حديقة في هذا القصر. أخذني جون في جولة حول الحديقة. كانت جميع الزهور خلابة. ثم التقينا بجيراننا المجاورين، زوجين متزوجين يُدعيان مارك وإيفلين. يقع قصرهما بالقرب من قصرنا، ويفصل بينهما سياج طويل يحيط بكل عقار. لا يوجد الكثير من الأسر التي تستطيع تحمل تكاليف العيش في هذا الحي، وفقًا لشرح جون. ثلاثة فقط، نحن الزوجان المتزوجان، ورجل في منتصف العمر يعيش في القصر الأيسر المجاور لقصرنا، وهو حاليًا خارج المدينة. على الرغم من أنهم كانوا لطيفين ومهذبين، إلا أنني أجد نظرة الزوج غير مريحة إلى حد ما، تزحف على بشرتي لكنني لا أعرف كيف أخاطب جون بهذا..'.
"اليوم الخامس،
لقد فعلنا ذلك مرة أخرى الليلة الماضية. قال جون في حالتي، يمكن لجسدي أن يتحمله ثلاث مرات في الأسبوع. لا أجد أي خطأ في ذلك لأن الجماع كان ممتعًا... في كل مرة نتواصل فيها، أشعر وكأنني خلقت له جون خلق لي. يا لها من فكرة سخيفة... أنا شخص مستقل، لا ينبغي لي أن أشعر بهذا الالتزام بالانتماء إلى رجل واحد، أليس كذلك؟ ومع ذلك... ومع ذلك...'
"اليوم السادس."
لقد فقدت الوعي فجأة أمس بينما كنت أكتب مذكراتي.
كان جون خائفًا. شعرت بجسده المرتجف يحتضني بقوة، ودموعه على وجهي، وتوسلاته اليائسة في أذني. أردت مواساته بشدة لكن جسدي كان ضعيفًا للغاية لدرجة أنني لم أستطع حتى فتح عيني. بين حافة الوعي واللاوعي، شعرت بشيء يُدفع إلى حلقي. كان طعمه حلوًا ولكنه معدني. لم أستطع أن أتذكر ما أطعمني إياه جون، لكن عندما استعدت وعيي كان الصباح قد حل بالفعل. كنت ملفوفًا بين ذراعي جون المحمية. قال جون إنني أعاني من نوبة ذهانية عندما حاول عقلي جاهدًا "تذكر" الأمر مما تسبب في تداخل مع ذكرياتي الحالية. شعرت بالسوء لأنني جعلته يشعر بالقلق. بقينا في السرير محتضنين بعضنا البعض طوال الصباح. قال جون بما أن غدًا هو عطلة نهاية الأسبوع، فسوف يأخذني في جولة حول المدينة. في الواقع لا أستطيع الانتظار لذلك ...
________________________________________
هي رواية من زمان كتبتها مدري شنو هداني انشره
أتمنى انو اتحبوه
٥٨٩كلمة
أنت تقرأ
أنت وحدك النور في حياتي المنكوبة
Fantasyيستيقظ دانا وهو فاقد للذاكرة. يقدم رجل يُدعى جون نفسه له على أنه زوجه. يتعين عليه الآن التكيف مع حياته الجديدة ويكتشف سرًا مظلمًا عن زوجة وعن نفسه. القصة ياوي