السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم؟
~~~
لا تنسوا التفاعل و التعليقات.. لقد عانيت لأجعل الفصل طويل و مليئ بالأحداث. 😭😭😭
~~~~~
اشهد أن لا إله إلاّ الله و أن محمدا رسول اللهرضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بسيدنا محمد﴿ﷺ﴾نبيا و رسولا
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه اجمعين
اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ:
~~~~~~~~~~~
استمتعوا♡.
~~~~~~~~~~~الفيديو:-
يجلس أحد على مكتب خشبي، يرتدي قناع يخفي نصف وجهه امامه زجاجه من النبيذ و بجانبه كوب زجاجي به القليل من النبيذ الأحمر القاتم.
(طبعاً مش محتاجه أفكركم إن النبيذ او الخمر حرام صح؟
و إن دي مجرد روايه خياليه و محدش يعمل زيها.. صح؟)شرب آخر قطرات من النبيذ ليضحك بثماله.. خلع قناعه ليظهر وجهه..
كان شخص بشعر أشقر و عيون خضراء و بشره بيضاء.. ملامحه لا تدل أبداً أنه قاتل..
اردف ضاحكاً:
"هههه، ياللسخريه.. إن كنت تشاهد هذا الفيديو يا قاسم.. فـ اراهن أنك تحترق من الداخل.. و كيف لا و صغيرك آدم في غيبوبه و أدهم دهسته سياره و أيهم بالطبع لن يتحمل خسارة إخوته و قد يكون قد اُصيب بصدمه نفسيه بسبب ما حدث.. و قد يكون توفى بسبب مرض قلبه الذي اراهن أنك لم تكن تعرف بأمره.. دمرت عائلتك منذ زمن و ها انا ادمرها ثانيتاً..
اوه!
ألا تعرفني يا قاسم؟؟أنا مايكل صديقك.. أتتذكرني؟ الطبيب مايكل الذي كان يعالجك؟
حسناً سأختصر الموضوع.. أتتذكر الادويه التي من المفترض أنها منومه لك لتنام براحه؟
حسناً لم تكن منومه فقط، بل كانت حبوب هلوسه.. تلك الحبوب جعلتك ترا زوجتك خائنه.. مما جعلك تضربها و تعطيها حقنت جلوكاجون و انت غير واعي..
مما سبب في موتها.. و ايضاً تتذكر عندما كنت تأخذ ادويه للأكتئاب بعد وفات زوجتك؟
أنت تقرأ
انتم نبض قلبي♡.
Fantasyكانوا ثلاثة، كالشمس والقمر والنجم، كلٌّ منهم يضيء حياة الآخر بوهجه الخاص. أيهم، الأكبر، كان بمثابة الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه أخواه في كل وقت. عيناه تحملان لمعة الحكمة، وابتسامته قادرة على تبديد أي غمة. كان هو الصخرة التي يرتكز عليها أدهم وآدم،...