Vini x Gavi

407 15 1
                                    


One shot / Vini x Gavi
.
.
.
.

كان بابلو جافي يكره الحفلات و كل الأصوات العالية و صراخ الجمهور المتحمس بالإضافة إلى هرمونات ألفا المختلفة التي كانت تجعله يشعر بالغثيان بشكل لا يصدق.

كانت المساعدة الوحيدة التي حصل عليها هي من أصدقاؤه البيتا بيدري و فيرمين الذين كانوا يتفقدونه بانتظام لأنهم كانوا من الأشخاص القلائل الذين أخبرهم بسر جنسه الثاني، بأنه أوميغا.

قال بيدري وهو يعبث بشعره ويسلمه زجاجة ماء، "خذ، حتى لا تصاب بالجفاف".

قال فيرمين و هو يقلب عينيه، "أنت دائمًا تعامل جافي بشكل مختلف".

"كما لو أنك لم تأتي إلى هنا لتعطيه شيئًا أيضًا" قال له بيدري.

هز فيرمين كتفيه و هو يضع مشروبًا أمام جافي. انفجر الجميع ضاحكين على تصرفات بعضهم البعض. كان جافي سعيدًا حقًا بوجود فريق دعم جيد حوله، و أصدقاء يدعمونه بالنصائح إذا لزم الأمر.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى اشتم جافي تلك الرائحة المألوفة مما جعله يرفع نظره عن طاولته. كان فينيسيوس قد وصل للتو إلى الحفلة مرتديًا أجمل بدلة على الإطلاق، برفقة بعض أصدقائه مثل جود و مبابي و كامافينجا و الآخرين من فريق ريال مدريد.

ماذا كان فينيسيوس يفعل هنا؟، تحولت ملامح وجهه إلى عبوس. كيف يمكن لحبيبه ألفا أن يبدو لطيفًا و وسيمًا للغاية؟

لم يتمكن جافي من الاقتراب للحصول على نظرة أفضل.

ينصحه بيدري قائلاً، "اهدأ يا أخي"، و هو يراقب تغير موقفه. 

لم يخبر بابلو أصدقائه بعد أنه كان يواعد نجم ريال مدريد لذلك ما زالوا يعتقدون ببراءة أن ردود أفعاله كانت نابعة من الكراهية و ليس من الإعجاب بالبرازيلي.

"يبدو أنك مستعد للانقضاض عليه"، مازحه فيرمين.  

لقد كان مستعدًا للانقضاض عليه و لكن ليس بالطريقة التي فكر بها أصدقاؤه.

"انس الأمر يا أخي"، هكذا قال له بيدري بوضوح. "إنه أطول منك، و أقوى منك، ولا داعي للحديث عن العناوين الرئيسية غدًا إذا حاولت القيام بهذه الحيلة".

"ربما أستطيع هزيمته"، قال جافي شارد الذهن.

"ربما في كرة القدم"، قال فيرمين وهو يهز كتفيه. "و لكن ليس خارج الملعب".

و كأن فيني و كيليان كانا في طريقهما إليهم.

"ماذا يفعل؟"، همس جافي تحت أنفاسه محاولاً النظر في أي مكان آخر.

يبدو أنه لم يكن هادئًا كما ظن عندما رد فيرمين، "من الواضح أنه قادم الينا، لا تبدأ في الجدال".

Oneshots • Gavi x Viniحيث تعيش القصص. اكتشف الآن